الارشيف / منوع

المشهورة الفاشينستا السعودية تفجر ضجة بين الخليجيين.. قيمة عطورها تشتري قصر فلة ضخمة

اخبار من اليمن تسببت جمال النجادة الفاشينستا المشهورة، في إثارة جدل واسع بين الجمهور، عقب ذكرها قيمة العطور التي تمتلكها، حيث أفادت بأن قيمة عطورها قد تساوي قيمة شراء منزل كبير ذو طوابق متعددة! 

وانتشر مقطع فيديو بشكل كبير للنجادة، قالت خلاله أنها في حال فكرت أن تقدر قيمة العطور التي تمتلكها أو حتى بيعها، قد يكون في استطاعتها شراء منزل من ثلاثة طوابق على الأقل. 

اقراء ايضاً :

 

وعبرت الفاشينستا الكويتية عن الأمر بالقول: 

 

"يعني أنا الحين إذا فكرت أبيع العطور اللي بمتلكها أو فكرت قدر قيمتها بشتري بيت".

 

وأكدت جمال أنها لا تكذب في هذا الأمر بتاتًا، مستشهدة بمتابعيها القدم في ذلك. 

 

 

وبالفعل فقد ظهرت جمال النجادة في مقطع الفيديو بينما ترتدي حقيبة من لوي فويتون يفوق سعرها مبلغ خمسة آلاف ريال سعودي، بالتنسيق مع إطلالة كاملة باللون الأبيض.

 

وقد تسبب هذا المقطع المتداول في إثارة غصب النشطاء والمتابعين الذين انتقدوا تصريحاتها، معتبرين أنها تروج لفكرة البذخ والإسراف. 

 

 

يشار إلى أن جمال النجادة كانت قد انضمت لمجموعة من فاشينستات الخليج المتواجدات حاليًا في العاصمة الفرنسية باريس، احتفالًا بإطلاق ماركة عطور جديدة والترويج لها.

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
المشهورة الفاشينستا السعودية تفجر ضجة بين الخليجيين.. قيمة عطورها تشتري قصر فلة ضخمة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المشهورة الفاشينستا السعودية تفجر ضجة بين الخليجيين.. قيمة عطورها تشتري قصر فلة ضخمة، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المشهورة الفاشينستا السعودية تفجر ضجة بين الخليجيين.. قيمة عطورها تشتري قصر فلة ضخمة.