الارشيف / منوع

عاجل: السعودية تصدر تنويه هام بخصوص سلع رمضان وتحذر من الاقتراب او شراء هذه المواد الشائعة!

اخبار من اليمن وزارة التجارة السعودية اعلنت عن ان الوفرة العالية للسلع الغذائية والمنتجات الرمضانية في الأسواق المحلية ومنافذ البيع خصوصا في السلع والمنتجات الأساسية والاستهلاكية التي يقبل عليها المستهلكون مع اقتراب دخول شهر رمضان المبارك.

وبينت أن فرقها الرقابة الميدانية لازالت تستمر بالقيام في تنفيذ خطة عملها الموسمية لشهر رمضان هذه السنة 1444هـ عبر جولات استباقية للرقابة على المستودعات والأسواق بجميع مناطق المملكة بهدف.

رصد المؤثرات

وأشارت إلى أنها تسعى لرصد أي مؤثرات على حركة العرض والطلب وتلبية أي زيادة مطلوبة، والتأكد من تعدد موردو السلع والمنتجات واتخاذ الإجراءات النظامية تجاه مخالفات أنظمة حماية المستهلك.

وأضافت: تعمل وزارة التجارة طوال الشهر الفضيل ومواسم العمرة والزيارة على متابعة توافر المواد الغذائية والتموينية الأساسية”.

وأكدت أن ذلك يحقق الاحتياجات المطلوبة للاستهلاك خلال الشهر الكريم والرقابة على الأسعار.

مخزون كاف

وتابعت: كما تسعى الوزارة للتحقق من تأمين مخزون كاف وضمان سلامة وصلاحية السلع المعروضة للاستهلاك.

وواصلت: “تراقب الوزارة التزام المراكز والمحال التجارية بوضع بطاقات الأسعار على المعروضات ومطابقة الأسعار مع صناديق المحاسبة”.

وأكدت أنه يتم ضبط حالات الغش والتضليل للعروض الترويجية التي عادة ما تصاحب دخول الشهر الكريم

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
عاجل: السعودية تصدر تنويه هام بخصوص سلع رمضان وتحذر من الاقتراب او شراء هذه المواد الشائعة! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل: السعودية تصدر تنويه هام بخصوص سلع رمضان وتحذر من الاقتراب او شراء هذه المواد الشائعة!، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل: السعودية تصدر تنويه هام بخصوص سلع رمضان وتحذر من الاقتراب او شراء هذه المواد الشائعة!.

قد تقرأ أيضا