الارشيف / منوع

يضعه السعوديون على طاولة رمضان.. احذروا هذا المشروب الذي يسبب هذا المرض الخطير

اخبار من اليمن تعد المشروبات المنكهة المصنوعة من المياه النقية والمعروفة باسم” العصير المسحوق ” من المشروبات المشهورة في الأسواق ويعتبر مشروبًا رمضانيًا أساسياً.

تضج المشروبات المنكهة بجميع أنواع المواد الكيميائية الاصطناعية المختلفة التي يمكن أن تتداخل مع الأداء السليم للجسم، مما يجعلها انتقائية لنوع الجسم الصحي وغير الصحي.بالنسبة للأطفال فالمشروبات المنكهة قد تكون ضارة جدًا بالصحة بالنسبة لهم بسبب احتوائها على كميات كبيرة من السكر والسعرات الحرارية مما يؤدي إلى السمنة عند الأطفال.

اقراء ايضاً :

 

 

بغض النظر عن محتواها من السكر يتم فيها استخدام ألوان، وكل هذه المواد الكيميائية مكونات اصطناعية غير صحية للجسم. كما أنها تحتوي على محليات، تتسبب في تسوس الأسنان وتشوه العظام وغيرها .

بالنسبة للبالغين تعتبر المشروبات المنكهة أكثر صحة لهم مقارنة بالأطفال، حيث أن أجزاء أجسامهم قد نمت جيدًا لكن هذا لا يعني أيضًا أنها لا تستطيع التأثير على طريقة عمل أجسامهم خاصةً إذا كانوا يشربونها بشكل مفرط.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
يضعه السعوديون على طاولة رمضان.. احذروا هذا المشروب الذي يسبب هذا المرض الخطير ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر يضعه السعوديون على طاولة رمضان.. احذروا هذا المشروب الذي يسبب هذا المرض الخطير، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى يضعه السعوديون على طاولة رمضان.. احذروا هذا المشروب الذي يسبب هذا المرض الخطير.