الارشيف / منوع

اللاعب الأسطورة ميسي في البرنامج السعودي طاش ما طاش.. ما الذي يخبئه ناصر القصبي للجمهور!

اخبار من اليمن انتشر على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة، مقطع فيديو لمشهد جديد من مسلسل «طاش ما طاش العودة"، الذي يأتي استكمالًا للمسلسل الخليجي الشهير «طاش ما طاش»، بطولة النجم ناصر القصبي. 

 

اقراء ايضاً :

ويظهر في المقطع المنتشر لقطات سريعة من مشاهد الفنانين، منهم ناصر القصبي الذي بدى في المشهد متقمصًا لدور رجل مسن، ويرد على عبارة:" أي واحد ميسي اللي صجيتو رأسنا فيه..."، فيرد بالقول: "الحكم"، في حين يظهر عبدالله السدحان جالسا على مكتبه.

 

وقد قرر المتابعون أن يطلقوا على هذا الجزء تسمية «موسم لم الشمل لطاش ما طاش».

 

وسيتم خلال ساعات قليلة انطلاق الحلقة الأولى من المسلسل الشهير على شاشة الإم بي سي، بعد أن غاب لمدة 12 عامًا. 

 

يشار إلى أن عرض المسلسل بدأ عام 1993م، وقد شارك في بطولته كوكبة من الممثلين السعوديين والعرب، ويعد واحد من أكثر الأعمال التلفزيونية نجاحًا في المملكة، إذ ناقش مجموعة من القضايا الاجتماعية في قالب كوميدي، ثم توقف قبل سنوات. 

 

واسم المسلسل «طاش ما طاش» مأخوذ عن لعبة ودية تؤخذ فيها قارورة المشروب الغازي المصنوع من الزجاج فيقوم أحدهم بخضها عدة خضات ليقول لخصمه «طاش أو ما طاش» أي عند فتح القارورة هل تفور ويخرج ما فيها من مشروب خارج القارورة (طاش) أم لا (ما طاش)، فيختار الخصم أحداها فتفتح القارورة والفائز من يصح قوله، وهي لعبة حماسية قد يشترك فيها مجموعة من الأشخاص والكل منهم يدلي برأيه في ذلك.

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
اللاعب الأسطورة ميسي في البرنامج السعودي طاش ما طاش.. ما الذي يخبئه ناصر القصبي للجمهور! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اللاعب الأسطورة ميسي في البرنامج السعودي طاش ما طاش.. ما الذي يخبئه ناصر القصبي للجمهور!، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اللاعب الأسطورة ميسي في البرنامج السعودي طاش ما طاش.. ما الذي يخبئه ناصر القصبي للجمهور!.