الارشيف / منوع

بالصور شبيه النجم الفرنسي كيليان مبابي في مسلسل يسرا الجديد

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اخبار من اليمن الفنانة المصرية يسرا، تتابع تصوير مشاهد المسلسل الرمضاني الجديد “ألف حمد الله على السلامة” والذي بدأ عرضه، في أول أيام شهر رمضان المبارك.
من ناحية أخرى فقد إستعانت الفنانة “يسرا” في مسلسلها الجديد بمجموعة من الفنانيين الشباب، مثل مايان السيد وآدم الشرقاوي، في بعض الأدوار الرئيسية، حيث يقومان بالظهور في دور أبناءها من خلال أحداث المسلسل التي تدور في إطار فكاهي كوميدي.
من ناحية أخرى فقد منحت الفنانة يسرا والقائمين على عمل مسلسل “ألف حمد الله على السلامة”، الفرصة كذلك لبعض المشاهير على منصات التواصل الإجتماعي، بعد أن إستعانت بالوجه الجديد علاء الدين أحمد، المعروف والمشهور بشبيه كيليان مبابي، نجم المنتخب الفرنسي لكرة القدم.
وقد ظهر علاء الدين أحمد، “شبيه مبابي”، مع الفنانة يسرا، في مقطع فيديو تم نشره من خلال منصات التواصل الاجتماعي، وذلك للتعبير عن سعادته وإمتنانه لمنحه تلك الفرصة الكبيرة.
هذا وجدير بالذكر أن مسلسل “ألف حمد الله على السلامة” بطولة الفنانة يسرا، الفنان محمد ثروت، الفنانة شيماء سيف، والفنانة مايان السيد والفنان آدم الشرقاوي.

من هو علاء الدين أحمد شبيه مبابي.

هو شاب مصري، إسمه علاء الدين،قام بإستغلال وجه الشبه بينه وبين نجم الكره الفرنسي “كيليان مبابي” وقام بعمل عدة صفحات له على مواقع التواصل الإجتماعي، ومن خلال إنشاء هذه الصفحات يقوم بنشر بعض  الصور له ومجموعة من الحركات الإستعراضية الفكاهية وهو يقوم بتقليد نجم الكرة  الفرنسي كيليان مبابي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
بالصور شبيه النجم الفرنسي كيليان مبابي في مسلسل يسرا الجديد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالصور شبيه النجم الفرنسي كيليان مبابي في مسلسل يسرا الجديد، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالصور شبيه النجم الفرنسي كيليان مبابي في مسلسل يسرا الجديد.

قد تقرأ أيضا