الارشيف / منوع

تنبؤات تصعق الجميع.. الفلكي ميشال حايك يتوقع ماسيحدث للكويت والإمارات والسعودية في رمضان

اخبار من اليمن سيبقى علي مملوك رجل المفاجآت والفجأة في سوريا. بشرى، شقيقة الرئيس بشار الأسد من الباب الخلفي الى الواجهة. عواصف غير طبيعية تضرب طرطوس. تعديلات مهمة في قانون قيصر تعدل مسار العقوبات على سوريا. الليرة السورية ستقاوم .. والتلاعب بها سيطير رؤوساص ويعرض أسماء للخطر. عود النازحين والمهاجرين في مواكب. خرق غير مسبوق يكسر هدنة الجولان . زعزعة صمود الوجود الامريكي في سوريا. ردة فعل سورية موجعة على عدوان اسرائيلي. تعديل مهام في الفرقة الرابعة بالجيش السوري وريئسها ماهر الأسد.

العراف اللبناني ميشال حايك مجدداً على شاشة  MTV وتحدّث عن توقعاته للعام 2023 للبنان ودول العالم العربي ماذا جاء في توقعات ميشال حايك لعام 2023؟وبدأ ميشال حايك تنبؤاته للبنان، وتوقع “عملية قيصرية” تولد رئيس لبناني جديد، وحكومة جديدة في البلاد. اما فيما يتعلق بأزمة الودائع في البنوك، فقال إنّها ستبقى “مودوعة” واللعب سيكون حولها وليس عليها. كما قال إنّ الدولار سيشهد استقراراً في المرحلة القادمة. وأضاف أن القطاع المصرفي سينتكس لفترة ثم يعود لعافيته.

 

وتوقع “ضربة سحرية” ستعمل على تعافي الاقتصاد اللبناني. مشيراً إلى أنّ جهات أجنبية (غربية وعربية) ستدعم أغلب القطاعات الحيوية في لبنان .

 

توقعات سوريا 2020 ثنائية مصر وسوريا بالخط العريض، وبخطّ أعرض ثنائية بشار الأسد وأردوغان. بلا سابق انذار، سيواجه الجيش السوري امتحاناً عسيراً سيغير بالمعادلات. تتعرض أسماء الأسد لسلسلة مخاطر.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
تنبؤات تصعق الجميع.. الفلكي ميشال حايك يتوقع ماسيحدث للكويت والإمارات والسعودية في رمضان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تنبؤات تصعق الجميع.. الفلكي ميشال حايك يتوقع ماسيحدث للكويت والإمارات والسعودية في رمضان، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تنبؤات تصعق الجميع.. الفلكي ميشال حايك يتوقع ماسيحدث للكويت والإمارات والسعودية في رمضان.

قد تقرأ أيضا