الارشيف / منوع

عاجل: السعودية تعلن تعليق الدراسة الحضورية في محايل عسير اليوم الثلاثاء.. والسبب صادم

اخبار من اليمن أعلنت وكالة تعليق الدراسة السعودية منذ قليل خبر يفيد تعليق الدراسة في منطقة محايل عسير اليوم الثلاثاء الموافق 6 رمضان 1444 هجريًا، 28 مارس 2023 وذلك بسبب سوء الحالة الجوية التي تشهدها غالبية مناطق المملكة بداية من الأسبوع الجاري، وسوف نخبرك أكثر حول تعليق الدراسة من خلال هذا المقال. 

 

اقراء ايضاً :

تعليق الدراسة اليوم الثلاثاء 6 رمضان 1

 

تشهد المملكة العربية السعودية حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية بالإضافة إلى انخفاض شديد في درجات الحرارة ونشاط للرياح، الأمر الذي يؤدي إلى انخفاض الرؤية الأفقية. 

 

لذلك جاءت تحذيرات من قبل مركز الأرصاد الوطني السعودي تفيد بشأن استمرار هذه الحالة الجوية في مناطق محايل عسير مما أدى إلى إتخاذ الإدارة التعليمية قرار بتحويل الدراسة عن بعد اليوم الثلاثاء 28 مارس 2023 بكافة المدارس. 

 

تعليق الدراسة اليوم في مدارس وجامعات السعودية 

 

حتى الآن لم يتم الإعلان بصورة رسمية سوى عن تعليق الدراسة في منطقة محايل عسير على حسب ما تم الإعلان عنه من قبل وكالة تعليق الدراسة، لكن لم يتم ذكر أي من المناطق الثانية وفي حالة صدور أي قرارات رسمية سوف نوافيكم عنها على الفور. 

 

كيفية التسجيل في منصة مدرستي

 

يمكنك التسجيل في منصة مدرستي من أجل متابعة الدروس عن بعد عن طريق إنشاء حساب من خلال هذه الخطوات: 

 

سجل الدخول إلى منصة مدرستيانقر على الأيقونة الخاصة بالعودة إلى المدارس. من خلال القائمة الرئيسية اختر تسجيل جديد، ثم قم بتعبئة البيانات وهي عبارة عن رقم الهوية ورقم الجوال وانقر على تحقق. سوف يتم إرسال كود لك عبر رقم الجوال قم بإدخال رقم الكود في الخانة المخصصة وانقر على تحقق.أكد الحساب وسوف تظهر لك رسالة بإمكانية استخدام المنصة الآن.

 

حادث عسير اليوم ماذا حدث ل49 معتمر 

 

في ضوء الحديث عن تعليق الدراسة في محايل عسير اليوم لابد من الحديث عن الحادث المؤلم الذي أدى إلى وفاة 20 معتمر بالإضافة إلى إصابة 29 آخرين، ناجم عن اصطدام حافلتين مساء يوم الاثنين في منطقة عقبة شعار شمال عسير على حسب ما تم الإعلان عنه من قبل التلفزيون السعودي.

 

وقد أشار التليفزيون السعودي إلى أن أحدى  هاتين الحافلتين تتبع شركة يقع مقرها في خميس مشيط وأن غالبية ركاب الحافلة كانوا متوجهين إلى مكة المكرمة.

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
عاجل: السعودية تعلن تعليق الدراسة الحضورية في محايل عسير اليوم الثلاثاء.. والسبب صادم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل: السعودية تعلن تعليق الدراسة الحضورية في محايل عسير اليوم الثلاثاء.. والسبب صادم، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل: السعودية تعلن تعليق الدراسة الحضورية في محايل عسير اليوم الثلاثاء.. والسبب صادم.