الارشيف / منوع

لأول مرة انخفاض اسعار سيارة تويوتا لاندكروزر .. ويصل سعرها في السعودية لهذه الحد الغير متوقع!

اخبار من اليمن لأول مرة انخفاض اسعار سيارة تويوتا لاندكروزر هذه الموديلات لهذا السبب المفاجئ .. ويصل سعرها في السعودية لهذه الحدود الغير متوقعة! ونترككم الان مع اهم التفاصيل

صنعاء - عبدالجليل فارس - متوفر في سوق السيارات المستعملة بالسعودية مجموعة من السيارات المستعملة وذلك بسبب الارتفاع الكبير لاسعار السيارات الجديدة.

اقراء ايضاً :

حيث ان هذه السيارات المستعمله انخفضت هذه المرة كثيرا نتيحة التحديث والاصدارات الجديدة لهذا النوع من السيارات تناسب المقيمين في المملكة وغيرهم من المواطنين، وهي من أكثر أنواع السيارات استخداما في المملكة.

 

ويوجد الكثير من أنواع سيارات تويوتا لاند كروزر بالكثير من الطرازات المتعددة، وسنطرح لكم أجدد أسعار سيارات تويوتا مستعملة لاند كروزر من الأقل سعرا إلى الأعلى سعرا.

وكل مواصفات السيارة بالتفصيل كما عرضها مالك السيارة فتابعوا معنا سيارة لاند كروزر مستعملة للبيع.

سيارات تويوتا لاند كروزر مستعملة للبيع بالسعودية
متاح للبيع سيارة تويوتا لاند كروزر VXr، سيارة طراز عام 2000 مستعملة الحالة، عداد الممشى للسيارة لاند كروزر بلغ نحو 500.000 كيلو متر، سيارة تويوتا لاند كروزر فل كامل دبل، ناقل الحركة للسيارة اوتوماتيك، وأما عن وقود محرك السيارة فهو البنزين.

سعر ومواصفات سيارة تويوتا لاند كروزر 2000
لون السيارة الخارجي أبيض لؤلؤي.
بدي السيارة به القليل من الدهان بسبب الاستخدام.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
لأول مرة انخفاض اسعار سيارة تويوتا لاندكروزر .. ويصل سعرها في السعودية لهذه الحد الغير متوقع! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لأول مرة انخفاض اسعار سيارة تويوتا لاندكروزر .. ويصل سعرها في السعودية لهذه الحد الغير متوقع!، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لأول مرة انخفاض اسعار سيارة تويوتا لاندكروزر .. ويصل سعرها في السعودية لهذه الحد الغير متوقع!.