الارشيف / منوع

ماذا أهدى ولي العهد الأردني الحسين بن عبدالله الثاني لخطيبته السعودية رجوة بذكرى عيد ميلادها

اخبار من اليمن  ان اسم ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبد الله الثاني تصدر الترند عقب قيامه بتهنئة خطيبته المهندسة السعودية رجوة آل سيف بعيد ميلادها، بطريقة خاصة.

وقي حسابه الرسمي إنستغرام، قام الأمير الحسين بنشر صورة باللونين الأبيض والأسود، تظهر فيها خطيبته رجوة برفقة حصان، وعلّق عليها بالعربية: "غاليتي رجوة.. كل عام ونحن على خطى المودة والرحمة، كلّي شوقٌ لحياة ملؤها الرضا والمحبة معك".

اقراء ايضاً :

 

 

كما حرص ولي العهد الأردني على ترك تعليق باللغة الإنجليزية قال فيه بما معناه: "أتمنى لكِ عيد ميلاد سعيداً جداً عزيزتي رجوة! أتطلع إلى حياة مليئة بالحب والرحمة والالتزام معك".

لم تمر معايدة الأمير الشاب لخطيبته مرور الكرام وحظيت بتفاعل واسع من قبل متابعيه عبر الإنستغرام، حيث حرص الكثيرون منهم على التعبير عن سعادتهم؛ معلقين: "غزل الملوك"، "ولي عهدنا رومنسي علم شبابنا".

وقال آخرون: "غزل راقي وملوكي جداً"، "كل سنه ورجوتك بخير يا سمو الامير"، "الله يحفظكم و يخليكم لبعض يا رب".

يذكر أن الديوان الملكي الأردني، أعلن في السابع عشر من أغسطس/ آب الماضي، خطوبة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، نجل الملك والملكة رانيا العبدالله والآنسة رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
ماذا أهدى ولي العهد الأردني الحسين بن عبدالله الثاني لخطيبته السعودية رجوة بذكرى عيد ميلادها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ماذا أهدى ولي العهد الأردني الحسين بن عبدالله الثاني لخطيبته السعودية رجوة بذكرى عيد ميلادها، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ماذا أهدى ولي العهد الأردني الحسين بن عبدالله الثاني لخطيبته السعودية رجوة بذكرى عيد ميلادها.

قد تقرأ أيضا