الارشيف / منوع

اغرب طلب من امرأة سعودية للملياردير الوليد بن طلال ..شاهد ماذا طلبت وكيف رد عليها

اخبار من اليمن وعلق الأمير الوليد بن طلال على الفيديو قائلًا:  “مع ابني خالد وابنتي ريم وحفيداتي على مصب وادي رماح في صحراء الرياض”.

وتحدثت مصادر عن أن امرأة فاجأت الوليد بن طلال بطلبها شقة منه لكنه لم يردها ومنحها مبتغاها.

اقراء ايضاً :


 

وتحدثت أيضا مصادر أخرى عن أن الأمير ظهر في نهاية رحلته البرية وهو يوزع شققًا سكنية وسيارات ومبالغ مالية على مجموعة من النساء، ما جعل الجميع يتحدث عن كرمه الكبير تجاههن، والذي يعتبر عادة عند الأمير الوليد. 

ولا يتوانى الأمير الوليد بن طلال عن مد يد العون للمحتاجين، وإكرام الناس من حوله، الأمر الذي اشتهر به طوال حياته، حيث أصبحت مواجهته أمنية لكل المحتاجين لما يقدمه لهم من إعانات وهدايا تكفيهم عوز الحاجة والفقر. 

جدير بالذكر أن الأمير الوليد بن طلال، يحب الرحلات البرية ولا يتركها أبدًا، حيث كان قد ظهر خلال مقابلة وهو يشرح مقدار حبة للبر، مشيرًا إلى أنه يخصص يومًا في الأسبوع للخروج إليه، لدرجة أنه قد يعود من أي مكان في العالم للسعودية من أجل هذه الغاية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
اغرب طلب من امرأة سعودية للملياردير الوليد بن طلال ..شاهد ماذا طلبت وكيف رد عليها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اغرب طلب من امرأة سعودية للملياردير الوليد بن طلال ..شاهد ماذا طلبت وكيف رد عليها، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اغرب طلب من امرأة سعودية للملياردير الوليد بن طلال ..شاهد ماذا طلبت وكيف رد عليها.