الارشيف / منوع

السعودية تبدأ خوض معركة شرسة ضد هذه الفئة على أرضها .. وحملة ضخمة تبدؤها ضد هؤلاء!

اخبار من اليمن أعلنت السلطات في المملكة العربية السعودية أنها تشن حرباً لا هوادة فيها على المخدرات بكافة أنواعها، وستمنع انتشارها، ومحاولات استهدافها عبر عمليات تهريب من الخارج، في حملةٍ تهدف للقضاء على انتشار هذه الآفة، التي تستهدف فئات عمرية معينة، تتركز في الغالب على الجيل الناشئ.


وأوضح جهاز مكافحة المخدرات أنه تم إلقاء القبض على مجموعة من الأشخاص، في عدد من المدن، ممن ثبت تورطهم في عملية الترويج لبعض أصناف المخدرات. ومن خلال حملة “بالمرصاد”، تمكنت مكافحة المخدرات من التحفظ على شخصين من إحدى الجنسيات الوافدة في جدة؛ عملا على ترويج مادة “الشبو” المخدرة، بينما ألقت القبض على شخص في مدينة الرياض، عمل على الترويج أقراص حبوب خاضعة لتنظيم التداول الطبي.

اقراء ايضاً :


 

وفي سياق متصل تمكن رجال الأمن من إلقاء القبض على أحد الأشخاص لترويجه مادة الحشيش المخدر، وعلى فرد في القصيم لترويجه أيضاً الحشيش، وكذلك في جازان؛ إذ ألقت القبض على شخصين لترويجهما لذات المادة المخدرة، بينما أوقفت أحد الأشخاص في تبوك لترويجه لـ”الشبو”، فيما تحفظت على شخص في المنطقة الشرقية، بعد أن قام بالترويج للحشيش في منصات التواصل الاجتماعي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
السعودية تبدأ خوض معركة شرسة ضد هذه الفئة على أرضها .. وحملة ضخمة تبدؤها ضد هؤلاء! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السعودية تبدأ خوض معركة شرسة ضد هذه الفئة على أرضها .. وحملة ضخمة تبدؤها ضد هؤلاء!، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السعودية تبدأ خوض معركة شرسة ضد هذه الفئة على أرضها .. وحملة ضخمة تبدؤها ضد هؤلاء!.