الارشيف / منوع

قصة شديدة الغرابة لمواطن سعودي يحتفظ بجثة ميتة منذ 19 عاماً .. لن تصدق ماهيتها وما حصل

اخبار من اليمن عرضت القناة السعودية «العربية» تفاصيل واقعة تمثل أرقى أنواع الوفاء، لمواطن اسمه زعل الشمري من منطقة حائل، يهوى تربية الصقور.

تحدث الشمري عن الأمر موضحًا أنه كان يهوى تربية الصقور، وأنه امتلك صقر عاش معه لأعوام طويلة، لكن موت الطائر جعله يتخذ قرار بالتوقف عن تربية الصقور من بعده. 

اقراء ايضاً :

 

 

 

وذكر الشمري أنه ترك هوايته تلك منذ ما يقارب تسعة عشر عامًا عقب وفاة طيره المفضل، الذي أطلق عليه اسم عماش، حتى يحتفظ به بعد وفاته ببقائه في المنزل حتى يراه كل يوم.

جدير بالذكر أن الصقور تعتبر رمزًا ثقافيًا دوليًا في المملكة العربية السعودية، وتنتشر الصقور في أرجاء البلاد بكثرة، كما أن لها أهمية كبيرة عند المواطنين إذ تنتشر هواية تربيتها وصيدها، وهناك الكثير من الأنواع للصقور المنتشرة في دول الخليج والسعودية على وجه الخصوص ومنها الصقر الحر، وصقر الشاهين، والصقر الوكري. 


وقد تم إنشاء «سوق الصقور السعودي» في الرياض؛ لبيع الصقور في السعودية؛ بسبب أهمية الصقور في السعودية وانتشار فكرة تربيتها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
قصة شديدة الغرابة لمواطن سعودي يحتفظ بجثة ميتة منذ 19 عاماً .. لن تصدق ماهيتها وما حصل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قصة شديدة الغرابة لمواطن سعودي يحتفظ بجثة ميتة منذ 19 عاماً .. لن تصدق ماهيتها وما حصل، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قصة شديدة الغرابة لمواطن سعودي يحتفظ بجثة ميتة منذ 19 عاماً .. لن تصدق ماهيتها وما حصل.

قد تقرأ أيضا