الارشيف / منوع

يمتلك قدرات غير طبيعية.. من هو الحارس الشخصي للأمير السعودي بن سلمان وما الذي يوجد في عينيه؟

اخبار من اليمن لفت الحارس الشخصي لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، أنظار السعوديين خلال جولة ولي العهد في سباق فورمولا إي الدرعية، بسبب يقظته و اخلاصه في العمل.

يمتلك قدرات عجيبة و غير طبيعية”.. من هو الحارس الشخصي للأمير محمد بن سلمان وما الذي يوجد في عينيه!؟(شاهد فيديو يكشف هويته والمميزات الخارقة التي يتمتع بها)وعبر مغردون على منصة تويتر عن اعجابهم بالحارس الشخصي لولي العهد، موضحين أنه يمتلك قدرة غير طبيعية على التحرك بسرعة والقفز في أقل من ثانية حسب قولهم.

اقراء ايضاً :


 

 

 

 

ما إسم الحارس الشخصي لولي العهد ياسر اللعبود، هو إسم الحارس الشخصي لولي العهد السعودي، وقد ذاع اسمه في الأونة الأخيرة. عين اللعبود حارسا شخصيا لولي العهد الأمير محمد بن سلمان في أواخر العام 2019، وهو من مواليد 1988 ويبلغ من العمر 33 عاما.

 

 

 

ياسر اللعبود ضابط برتبة رائد في الجيش السعودي، ويعد من أبرز الضباط الذين يتميزون بالكفاءة العالية، ويلقب بالضابط الشاب النبيه. كما يمتاز بالبنية الجسمانية، والقدرة على القفز الطويل، وسرعة الحركة، وقد خضع للعديد من دورات التأهيل.

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
يمتلك قدرات غير طبيعية.. من هو الحارس الشخصي للأمير السعودي بن سلمان وما الذي يوجد في عينيه؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر يمتلك قدرات غير طبيعية.. من هو الحارس الشخصي للأمير السعودي بن سلمان وما الذي يوجد في عينيه؟، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى يمتلك قدرات غير طبيعية.. من هو الحارس الشخصي للأمير السعودي بن سلمان وما الذي يوجد في عينيه؟.