الارشيف / منوع

شاهد بالفيديو: شيخ سعودي يثير الجدل بما فتى به: يجوز ممارسة هذا الفعل مع النساء المطلقات..!

اخبار من اليمن اقراء ايضاً :


 

�حدث الكاتب السعودي محمد ناصر الأسمري جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما زعم أن القرآن الكريم أجاز مواعدة ومغازلة النساء. وقال الأسمري في مقال نشره عبر صحيفة "الوطن" المحلية بعنوان "جواز مواعدة ومغازلة النساء بنص القرآن": "ربما يجلب العنوان أعلاه بعض الاندهاش لدى بعض الواهمين والمهووسين.. وربما لدى من لم يغادر في مناشط الفكر قراءة مفكرات الدراسة الجامعية والعلم بإطار فكري منطو على نفسه.. وقد قادني إلى الكتابة عن كيفية مغازلة النساء ما وجدته من خلال قراءاتي في كتب التفسير التي لم تكن على مذهبية منغلقة". وبدأ الكابت مقالته بقصة سيدة ترملت كانت "ما زالت بضة غضة"، حسب تعبيره، وأن أحد الرجال كان يتابعها أثناء سير جنازة زوجها المتوفى للدفن، وأخذ يغازلها وأنه يريد خطبتها والزواج منها لترد عليه غاضبة: "ما عليش معي من القرآن ما يزيدني من خوف الله".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
شاهد بالفيديو: شيخ سعودي يثير الجدل بما فتى به: يجوز ممارسة هذا الفعل مع النساء المطلقات..! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالفيديو: شيخ سعودي يثير الجدل بما فتى به: يجوز ممارسة هذا الفعل مع النساء المطلقات..!، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالفيديو: شيخ سعودي يثير الجدل بما فتى به: يجوز ممارسة هذا الفعل مع النساء المطلقات..!.