الارشيف / منوع

سعودي يعرض بيع منزله بأقل من سعره الحقيقي في السعودية.. والسبب كان صادقا.. تعرف عليه

اخبار من اليمن رصد قناة الإخبارية، عبر برنامج الراصد، مخالفات بالجملة داخل حي سكني في الرياض، بعدما حوّلت العمالة الوافدة، البيوت الغير صالحة للسكن إلى إماكن للإقامة. وانتشرت سيارات العمالة المخالفة في الحي السكني، حيث برر العمال ذلك بأن الأرض خالية، ولا يوجد مشكلة في اصطفاف سياراتهم بها، حسب وصفهم.

 

اقراء ايضاً :


 

وظهرت المنازل غير المؤهلة للبشر، والتي أصبحت وكرًا للعمالة داخل داخل حي سكني في الرياض، وسط معاناة العائلات المتواجدة في تلك المنطقة.

 

وقال محمد الشمري، أحد المتضررين، إنه عرض منزله البالغ مساحتة 900 مترًا، للبيع بأقل من قيمته التي اشتراه بها، من أجل مغادرة الحي، ومنع أولاده من الخروج خارج المنزل.

 

 

 

وشدد المواطن السعودي في شكواه، على أن البلدية قامت بقطع الكهربا عن منازل العمالة الوافدة، ولكنهم أعادوا توصيلها بالطرق المخالفة.

 

وقال أحد العاملة الوافدة، أنه يسكن عن طريق أحد المكاتب، بينما أضاف آخر أنه لا يعلم إذا كان المبني مخالف أو لا، في حين أكد ثالث أنه يسكن في هذا الحي منذ 3 سنوات

 

 

 

 

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
سعودي يعرض بيع منزله بأقل من سعره الحقيقي في السعودية.. والسبب كان صادقا.. تعرف عليه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سعودي يعرض بيع منزله بأقل من سعره الحقيقي في السعودية.. والسبب كان صادقا.. تعرف عليه، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سعودي يعرض بيع منزله بأقل من سعره الحقيقي في السعودية.. والسبب كان صادقا.. تعرف عليه.