الارشيف / منوع

شاهد.. مزحة بين سعوديين كادت تنتهي بكارثة تخطف الأرواح .. والسبب سكب الماء على الوجه!

اخبار من اليمن تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق ردة فعل صادمة من شخص تعرض لمقلب صب الماء على وجهه، أثناء استلقائه وهو منشغل بهاتفه، في لحظات استرخاء جميلة.

ومن اللبس والهيئة يمكن التخمين بكل سهولة أن الشخصين من دول مجلس التعاون الخليجي، إذ ظهر الرجل يمسك الجوال في يده وينظر إليه، ثم يتفاجأ بشخص يلقي الماء عليه.

اقراء ايضاً :

 

 

ويظهر مقطع الفيديو المتداول،لحظة انفعال الرجل بشدة، وقام  بعد ذلك  برمي هاتفه المحمول نحو الذي قام بعمل المقلب ووقع الهاتف بشدة على الحائط، ولم يقف الأمر عند هذا الحد فقط، بل تجاوزه إلى حد أكثر جدية وخطورة إذ قام الرجل بأخذ عصا "مكنسة" وأشبعه ضربا على  ظهره وسط صرخات ألم مدوية من الشخص الذي قام بالمقلب المفاجئ.

كما استمرت لقطات الفيديو القصيرة نسيبا، بإظهار الانفعال الشديد وهو يواصل ضرب الشخص صاحب المقلب بالعصا، ثم قام الأخير بدخول دورة المياه وأغلق الباب على نفسه وهو يكاد ينفجر ضحكا.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
شاهد.. مزحة بين سعوديين كادت تنتهي بكارثة تخطف الأرواح .. والسبب سكب الماء على الوجه! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد.. مزحة بين سعوديين كادت تنتهي بكارثة تخطف الأرواح .. والسبب سكب الماء على الوجه!، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد.. مزحة بين سعوديين كادت تنتهي بكارثة تخطف الأرواح .. والسبب سكب الماء على الوجه!.

قد تقرأ أيضا