الارشيف / منوع

قرار صادم من السعودية لكل المواطنين المتزوجين من اجنبيات.. سوف يتم حرمانهم من هذه الميزات لأول مرة

اخبار من اليمن في موقعها الرسمي تويتر ردت وزارة الصحة السعودية على سؤال عن إمكانية السماح لزوجات المواطنين الأجنبيات بتلقي العلاج في المستشفيات الحكومية.د

شرط واحد ووضح حساب “الصحة 937” أن: “زوجة المواطن الأجنبية لديها أهلية علاج في المنشآت الصحية التابعة لوزارة الصحة بشرط أن يكون للزوجة إقامة مكتوب بها زوجة مواطن سارية المفعول، أو تكون مضافة في سجل الأسرة”. ماهي الجنسية التى سمحت السعودية لبناتها الزواج منها للهروب من العنوسة ؟ مختلف التخصصات وفي سياق آخر، أعلنت وزارة الصحة، أنها أجرت 290.140 عملية جراحية غير حرجة في مختلف التخصصات الجراحية خلال عام 2022م في مختلف مناطق المملكة. ربع مليون عملية جراحية وأوضحت الوزارة أنها قدمت للمستفيدين العديد من خدمات الرعاية الصحية ، وتمثلت في إجراء 49662 عملية في منطقة الرياض، 8765 في منطقة تبوك، 13866 في محافظة الطائف، 5543 في محافظة القريات، 2631 في محافظة القنفذة، 22157 في منطقة القصيم.

اقراء ايضاً :

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
قرار صادم من السعودية لكل المواطنين المتزوجين من اجنبيات.. سوف يتم حرمانهم من هذه الميزات لأول مرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قرار صادم من السعودية لكل المواطنين المتزوجين من اجنبيات.. سوف يتم حرمانهم من هذه الميزات لأول مرة، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قرار صادم من السعودية لكل المواطنين المتزوجين من اجنبيات.. سوف يتم حرمانهم من هذه الميزات لأول مرة.

قد تقرأ أيضا