طبيب سعودي يكشف عن أفضل طعام يقي من السرطان وينقي القولون .. ويوضح طريقة تناوله

جهينة يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  قال الدكتور فهد الخضيري أستاذ أبحاث المسرطنات، إن الدراسات أثبتت أن الشعوب الذين لديهم ألياف أكثر في أغذيتهم كالنخالة والشعير بقشوره والحبوب بقشورها، والورقيات كورقيات الأشجار والفاكهة بذورها وقشورها هم أقل الشعوب إصابة بسرطان الجهاز الهضمي والقولون والأمعاء.

البرتقال والليمون

اقراء ايضاً :

 

 

وأضاف الخضيري، في فيديو نشره عبر حسابه بموقع "تويتر": كثروا من الألياف مثل البرتقال الذي لا يكفي اللب فقط، ولذا ويجب أكل ما تحت القشرة كالطبقة الشحمية البيضاء كالموجودة في البرتقال والليمون.

الوقاية من السرطان

وتابع: كلها فيها مواد وألياف مفيدة جداً تنظف الجهاز الهضمي وتنقيه وتقي من السرطان.

منع الترسبات

وتابع: يعتبر أفضل طعام ينقي القولون ويمنع الترسبات والإمساك ويعتبر مفيداً وصحياً ومانع لتلبكات المعدة وتهيجات القولون ويقي من السرطان.

الورقيات والخضار

وختم: كثروا من الألياف، وأهمها الورقيات والخضار والفاكهة بقشورها واللبّ وليس فقط العصير أو المادة اللينة، بل يجب تناولها بكل مكوناتها التي تستطيع مضغها وبلعها، لأن تلك الألياف والأطعمة الخشنة تقوم بتنظيف القولون تلقائيًا، إضافة إلى شرب ماء كثير.

طبيب سعودي يكشف عن أفضل طعام يقي من السرطان وينقي القولون .. ويوضح طريقة تناوله ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر طبيب سعودي يكشف عن أفضل طعام يقي من السرطان وينقي القولون .. ويوضح طريقة تناوله، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى طبيب سعودي يكشف عن أفضل طعام يقي من السرطان وينقي القولون .. ويوضح طريقة تناوله.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق