الارشيف / منوع

طبق على 50 مريضاً في المملكة: استشاري سعودي يكشف عن دواء ثوري يعالج سرطانات الدم

اخبار من اليمن كشف استشاري طب الأطفال والطب العام، عن علاج ثوري وعظيم لعلاج سرطانات الدم، مضيفا: طبق حالياً على 3 مرضى في السويد وأظهر نتائج رائعة نتائج مبهرة وأوضح الاستشاري في مقطع فيديو نشره عبر حسابه بتطبيق "تيك توك": من الأمور المفرحة إنه طبق على حوالي 50 مريضاً في المملكة بنتائج مبهرة.

الجهاز المناعي وأشار: من العلاجات المتوفرة للسرطان تشمل العلاج الكيماوي والشعاعي التي تدمر الجهاز المناعي للجسم، لافتا: لها أثار جانبية شديدة وقد يموت المريض بسبب العلاج الكيماوي وقد يعود السرطان للمريض. علاج "الكار تي" وأوضح: علاج "الكار تي" تم تطبيقه، مشيرا: الخلايا التائية مهمتها الدفاع عن جسمنا ولها أنواع كثيرة فعندما تهاجمنا جراثيم أو فيروسات فتدافع الخلايا عن جسمنا.

اقراء ايضاً :

 

 

 

مكافحة السرطان وأكمل: مبدأ العلاج الجديد في مكافحة السرطان بأننا نجيب الخلايا التائية من جسم المريض المصاب بالسرطان ويأخذوها ويدربوها في المختبر كي تتعرف على الخلايا السرطانية الموجودة بالجسم.

 

الخلايا التائية وأبان: يجعل الخلايا التائية تتكاثر خارج الجسم ثم يرجعوها لنفس الشخص بكمية كبيرة لتتعرف على السرطان في الشخص المصاب وتهاجمه وبكفاءة عالية وتدمر الخلايا السرطانية بدون آثار جانبية لأنها موجودة في أجسامنا مقارنة بالعلاج الكيماوي والشعاعي والآثار الجانبية له. العلاج الكيماوي والشعاعي وتابع: كثير من الأشخاص يموتون بسبب العلاج الكيماوي والشعاعي بشكل سريع وليس بسبب السرطان في حد ذاته.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
طبق على 50 مريضاً في المملكة: استشاري سعودي يكشف عن دواء ثوري يعالج سرطانات الدم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر طبق على 50 مريضاً في المملكة: استشاري سعودي يكشف عن دواء ثوري يعالج سرطانات الدم، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى طبق على 50 مريضاً في المملكة: استشاري سعودي يكشف عن دواء ثوري يعالج سرطانات الدم.

قد تقرأ أيضا