الارشيف / منوع

جورجينا من السعودية تكشف سر من أسرار حياتها الشخصية مع كريستيانو.. لن تتوقع ما هو؟!

اخبار من اليمن في خبر مؤثر، كشفت عارضة الأزياء العالمية وصديقة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، جورجينا رودريغيز، عن تجربتها الشخصية مع الإجهاض.

 

اقراء ايضاً :


 

 وقد كشفت جورجينا مجموعة من الأسرار عن حياتها الشخصية في فيلم وثائقي من إنتاج منصة نتفليكس سيُعرض في وقت لاحق هذا الشهر، بحيث تحدثت جورجينا عن تعرضها لثلاث حالات إجهاض مؤلمة. وأضافت أنه من المؤلم أيضًا فقدانها لتوأمها الذي وُلد في العام المنصرم، مما أثر عليها وعلى شريكها رونالدو بالسلب طيلة تلك الفترة، وأدى لتراجع مستوى رونالدو مع مانشستر يونايتد الانجليزي.

 

 

 

وقالت جورجينا البالغة من العمر 29 عامًا: “الحياة صعبة، لكن على الإنسان أن يستمر في الحياة، لدي أسباب للمضي قدمًا ولأكون قوية، وشجعني كريستيانو رونالدو حقًا على الاستمرار في أعمالي وما أفعله في الحياة، وكان يقول لي دائمًا: “جيو، تابعي حياتك. سوف يفيدك ذلك”.

 

 

 

جدير بالذكر أن العارضة الاسبانية جورجينا رودريغيز تقيم حاليا في المملكة العربية السعودية مع عشيها لاعب النصر السعودي كريستيانو رونالدو، ومن المتوقع أن يستمرا في العيش بالسعودية لمدة موسمين ونصف حتى صيف سنة 2025

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
جورجينا من السعودية تكشف سر من أسرار حياتها الشخصية مع كريستيانو.. لن تتوقع ما هو؟! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جورجينا من السعودية تكشف سر من أسرار حياتها الشخصية مع كريستيانو.. لن تتوقع ما هو؟!، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جورجينا من السعودية تكشف سر من أسرار حياتها الشخصية مع كريستيانو.. لن تتوقع ما هو؟!.