الارشيف / منوع

السعودي سعود القحطاني: هذه أسعار اعلاناتي وهؤلاء لا آخذ منهم مقابل وهذا رصيدي في الباي بال!

اخبار من اليمن قال سعود القحطاني، التيك توكر السعودي المشهور، أنه لديه اعلانات خاصة به يبيعها على حسابه على تيك توك وعلى جميع منصاته الاعلامية، مشيرًا إلى أن المبتدئين فقط على السوشيال ميديا لا يأخذ منهم أي مقابل تشجيعًا لهم.

 

اقراء ايضاً :


 

 سعود القحطاني يكشف عن سعر اعلاناته

 

 

 

واضاف القحطاني خلال استضافته في برنامج “مراحل” مع علي العلياني، أن سعر اعلاناته في حدود الستين والسبعين ألف ريال سعودي، ولو كان رجل أعمال أو شركة كبيرة لا يأخذ منهم أكثر من ذلك لأنه رجل قنوع.

 

 

 

سعود القحطاني: رصيدي في الباي بال متجمد

 

 

 

وأوضح سعود القحطاني أن رصيده في شبكة “باي بال” متجمد حينما وصل لـ 200 ألف ريال سعودي. ولكي يسحبهم لابد أن تتأكد إدارة باي بال من المرسلين له.

 

 

 

وأشار تيك توكر سعود القحطاني، الذي لديه أكثر من 3 مليون متابع على تيك توك، أنه لازال يسكن حتى الآن في بيت إيجار. موضحًا أن رصيده في البنك في الوقت الحالي أقل من 2 مليون ريال سعودي وذلك لأنه بصورة يوميًا.

 

 

 

وأوضح أن أول شيء فعله بالأموال التي ربحها من البرامج علاج والدته، وهو حتى الآن ينفق على نفسه وأمه، وعنده مجموعة من الأمور التي لا يمكنه التصريح بها أمام الرأي العام، لانه لا يحب التصوير.

 

 

 

الإعلان الذي رفضه سعود القحطاني رغم أنه مغري

 

 

 

وأوضح القحطاني أنه يرفض الاعلانات التي لا يفهمها أو يشك بها حتى لو كانت مغرية من وجهة النظر المالية.

 

 

 

قصة هروبه من أول مهرجان حضره

 

 

 

وأوضح أنه في أحد الأيام الوطنية السعودية كان هناك مهرجان يرغبون استضافته وفي تلك الأيام لم يكن يذهب إلى مهرجانات، ولكنه ذهب إلى “الحلّاق” وجهز نفسه بصورة جيدة. وذهب مع صديق له وبمجرد ما نزل إلى طريق “الخرج”. وفوجيء أن والدته وخالته موجودين في هذا المكان، وهو لم يخبرها إلى أين ذهب في ذلك الوقت. لذلك بمجرد ما ظهر والجمهور يصفق له. وحينما رأى أمّه شعر بالإحراج الشديد لأنه كذب عليها.

 

 

 

لذلك خرج من على المسرح، وفوجيء أن أمه تقدمت إليه هي وخالته ورجال الاعلام والتصوير يرغبون في التصوير معه. لذلك قال لهم: ” عندي حالة وفاة”.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
السعودي سعود القحطاني: هذه أسعار اعلاناتي وهؤلاء لا آخذ منهم مقابل وهذا رصيدي في الباي بال! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السعودي سعود القحطاني: هذه أسعار اعلاناتي وهؤلاء لا آخذ منهم مقابل وهذا رصيدي في الباي بال!، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السعودي سعود القحطاني: هذه أسعار اعلاناتي وهؤلاء لا آخذ منهم مقابل وهذا رصيدي في الباي بال!.