الارشيف / منوع

تقارير صحفية عاجلة.. رونالدو يريد العودة لصفوف ريال مدريد

اخبار من اليمن كشفت التقارير الصحفية الإسبانية اليوم أن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق ​النصر يريد الرحيل عن صفوف النادي السعودي وذلك بعد انتقاله للنادي قادما من الدوري الإنجليزي وتحديدا من مانشستر يونايتد.
وذكرت صحيفة “el nacional”، أن نادي ​ريال مدريد​ على استعداد للتعاقد مع النجم البرتغالي رونالدو وتقديمه كسفير للنادي الملكي، حيث إن رئيس ريال مدريد، فلورنتينو ​بيريز​ يرى أن دوره كلاعب انتهى في سانتياجو برنابيو حيث يقتنع رئيس النادي الإسباني أن كريستيانو رونالدو لن يرفض العودة للارتباط بريال مدريد بوظيفة إدارية.

وأضافت صحيفة “إل ناسيونال” أن ريال مدريد الإسباني على استعداد للتعاقد مع النجم البرتغالي رونالدو وتقديمه كسفير للنادي الملكي.

اقراء ايضاً :

 

 

وأضافت الصحيفة قائله : إن الدولي البرتغالي يريد مغادرة فريق النصر وذلك بعد 4 أشهر فقط من انتقاله للنادي السعودي قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

يذكر أن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو قد انضم إلى فريق النصر السعودي في سوق الانتقالات الشتوية الماضي، وذلك عقب فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد بالتراضي.

وأشار التقرير إلى أن أسطورة كرة القدم البرتغالية يعاني من عدم التأقلم في الدوري السعودي، وذلك بسبب عامل اختلاف اللغة، حيث يأمل اللاعب في العودة إلى نادي ريال مدريد، ولكن ليس كلاعب.

يذكر أن رونالدو يمر الآن بوقت عصيب مع فريقه النصر السعودي، حيث خسر نهائي السوبر السعودي، وكذلك قد ودع كأس الملك من نصف النهائي، وهو الآن يواجه خسارة فرصة التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين.

ويعتبر الدولي البرتغالي “رونالدو” إحدى أساطير فريق ريال مدريد الإسباني حيث سجل 451 هدفا وذلك في 438 مباراة قد لعبها خلال الفترة التي قضاها في ملعب سانتياجو برنابيو، حيث فاز رونالدو بأربعة ألقاب من دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، وثلاثة ألقاب لكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي، ولقبين من الدوري الإسباني، وكأس الملك مرتين وكأس السوبر الإسباني مرتين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
تقارير صحفية عاجلة.. رونالدو يريد العودة لصفوف ريال مدريد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تقارير صحفية عاجلة.. رونالدو يريد العودة لصفوف ريال مدريد، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تقارير صحفية عاجلة.. رونالدو يريد العودة لصفوف ريال مدريد.

قد تقرأ أيضا