الارشيف / منوع

طبيب سعودي.. للنساء..كوني حذرة وابتعدي عن النوم بهذه الطريقة فقد تصابِ بنوبة قلبية مفاجئة

اخبار من اليمن حذرت دراسة طبية حديثة من أن الأشخاص الذين لا يلتزمون بساعة النوم والاستيقاظ في أيام الأسبوع يواجهون اضطرابات صحية يمكن أن تؤدي إلى النوبات القلبية.يحرص بعض الأشخاص على الاستيقاظ في نفس الوقت خلال الأسبوع ، لكنهم يستيقظون في وقت متأخر من عطلة نهاية الأسبوع ، معتقدين أنهم يعوضون شيئًا ما في الماضي ، ولا يدركون أن هذا التغيير المفاجئ يمكن أن يكون له عواقب وخيمة على صحتهم.

وفقًا للإرشادات الصحية ، يتطلب وقت النوم الصحيح أن يكون الفرق بين الاستيقاظ ووقت الاستيقاظ التالي في غضون ثلاثين دقيقة.

اقراء ايضاً :

 

 

على سبيل المثال ، إذا كنت معتادًا على الاستيقاظ في الساعة 8 صباحًا ، فمن الأفضل الاستيقاظ قبل الساعة 8:30 على أبعد تقدير.

أظهر بحث أجراه معهد القلب والرئة والدم الأمريكي أن الأشخاص الذين يقضون ما معدله 90 دقيقة مستيقظين كانوا أكثر عرضة للإصابة بنوبة قلبية خلال فترة خمس سنوات مقارنة بمن ينامون بشكل طبيعيوقال الباحث دافيد غوف، وهو رئيس قسم صحة القلب في المعهد، إن واحدا من كل ثلاثة أميركيين يموت بسبب النوبة القلبية، فيما يرجح أن يصاب 60 في المئة من سكان الولايات المتحدة بمرض حرج على مستوى القلب قبل الوفاة.

وأشار الأكاديمي الأميركي إلى أن الناس صاروا يعيشون، تحت ضغط رهيب، وفي ظل انشغال دائم، وحين تحل نهاية الأسبوع يحاولون أن يناموا لمدة أطول، وهذا الأمر يلحق ضررا بالصحة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
طبيب سعودي.. للنساء..كوني حذرة وابتعدي عن النوم بهذه الطريقة فقد تصابِ بنوبة قلبية مفاجئة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر طبيب سعودي.. للنساء..كوني حذرة وابتعدي عن النوم بهذه الطريقة فقد تصابِ بنوبة قلبية مفاجئة، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى طبيب سعودي.. للنساء..كوني حذرة وابتعدي عن النوم بهذه الطريقة فقد تصابِ بنوبة قلبية مفاجئة.

قد تقرأ أيضا