الارشيف / منوع

فيديو جديد للأمير السعودي الوليد بن طلال يثير الضجة.. لن تصدق ما الذي كان يفعله وتم تصويره

اخبار من اليمن وثق مقطع فيديو متداول ظهور الامير الوليد بن طلال محتفلًا وسعيدًا بهدف الهلال الأول في مرمى نظيره أوراوا الياباني، عن طريق لاعبه سالم الدوسري.

وكان سالم الدوسري قد سجل الهدف في الدقيقة 13 من زمن المباراة الجارية بين فريقه وفريق أوراوا الياباني، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا

اقراء ايضاً :

 

 

وأبان مقطع الفيديو فرحة عارمة للأمير الوليد بن طلال بعد هدف الهلال الاول ، حيث وقف في المدرج وقام بالتصفيق وتشجيع اللاعبين.

جدير بالذكر أن مباراة الهلال السعودي وأوراوا الياباني انتهت في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا حيث انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ليعقد الهلال من مهمته في الحفاظ على اللقب القاري.


من المحدد أن يلتقي الفريقان إيابًا في اليابان يوم السبت القادم في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت السعودية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
فيديو جديد للأمير السعودي الوليد بن طلال يثير الضجة.. لن تصدق ما الذي كان يفعله وتم تصويره ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فيديو جديد للأمير السعودي الوليد بن طلال يثير الضجة.. لن تصدق ما الذي كان يفعله وتم تصويره، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فيديو جديد للأمير السعودي الوليد بن طلال يثير الضجة.. لن تصدق ما الذي كان يفعله وتم تصويره.

قد تقرأ أيضا