الارشيف / منوع

القيادة السعودية تعلن بشرى رائعة لجميع المواطنين والمقيمين في المملكة

اخبار من اليمن حضر الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان اليوم بحضور رئيس هيئة النقل العام رمي بن محمد اللمي في مدن جازان الكبرى (جازان ، الصبية ، أباليش). مشروع النقل بالحافلات من. النقل العام بالحافلات في العديد من مدن ومناطق المملكة كجزء من إطلاق المشروع.

ويؤكد أن إطلاق المشروع هو رغبة قيادية حكيمة في تقديم وتقديم خدمات النقل العام التي تساهم في تحسين وتطوير خدمات النقل في جميع مناطق المملكة بما في ذلك جازان السياحية ، مؤكداً أن المملكة ووجهاتها للعديد من الزوار من و وراء – فى الجانب الاخر. تحقيقا لرؤية المملكة 2030 من خلال دعم الهيكل الاقتصادي للمنطقة من خلال تحسين نوعية الحياة وفتح قنوات استثمارية جديدة ، تم تعيين سموه من قبل الهيئة الوطنية للمواصلات وكافة الجهات ذات العلاقة ، وأشادنا بالجهود التي نبذلها لتحقيق التكامل وتحقيق مثل هذه التطورات الهامة والمشاريع الهامة.

اقراء ايضاً :

 

 

سمعنا وصفًا تفصيليًا لمشروع حافلات المنطقة للنقل العام والمكون من (9) خطوط سكك حديدية و (47) أتوبيسًا مصممًا لتقديم خدمات النقل العام المعتمد في موازنة عام 2022 م. يتضمن المشروع توقف (84) منطقة جازان الحضرية (جازان ، الصبية ، أبو عليش) ، حيث تقدم خدمة على مدار 24 ساعة للسكان المحليين والمستفيدين من الزوار.

يهدف الأمير محمد بن ناصر إلى تزويد المواطنين والمقيمين بخيارات نقل متعددة من خلال توفير خدمات النقل العام على شكل حافلات ، وتعزيز وتعزيز سلامة وجودة الحياة في المنطقة ، كما أوضح عن مشروع النقل العام بمنطقة جازان. ، الذي يدعم خدمات النقل العام بالحركات الحضرية ، وتخفيف الازدحام المروري ، وتطوير فرص العمل للسكان المحليين ، والحد من انبعاثات الكربون والتلوث البيئي ، وأحدث التقنيات. طرق الشبكة للنظر في الخطط المستقبلية للنقل العام لتطوير الخدمات ، وزيادة وتطوير محطات التوقف وتطوير طرق للحافلات عالية السرعة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
القيادة السعودية تعلن بشرى رائعة لجميع المواطنين والمقيمين في المملكة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر القيادة السعودية تعلن بشرى رائعة لجميع المواطنين والمقيمين في المملكة، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى القيادة السعودية تعلن بشرى رائعة لجميع المواطنين والمقيمين في المملكة.

قد تقرأ أيضا