الارشيف / منوع

أسهل طريقة للحصول على سكن مجاني من الضمان الإجتماعي في السعودية.. اتبع الخطوات

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن يعتبر سؤال كيف احصل على سكن من الضمان الاجتماعي في السعودية من الأسئلة التي تشغل بال الكثير من المواطنين والمواطنات المشمولين بالرعاية الاجتماعية بالأراضي الحجازية للحصول علي سكن مجاني لمستفيدي الضمان الاجتماعي المطور الجديد بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ووزارة الإسكان السعودي من خلال مبادرة بيت مجاني التي أطلقتها الوزارة لجميع المستفيدين من المعاشات الضمانية لتحسين مستوي المعيشة للإفراد من ذوي الدخل المتوسط، من خلال هذا المقال سوف نستعرض مع حضراتكم طريقة التسجيل في برنامج الدعم السكني إسكان بالخطوات التفصيلية اللازمة للحصول علي الموافقة الفورية لكي يتم استلام الوحدة السكنية في احدي المدن والمناطق بالسعودية.

اقراء ايضاً :

 

 

شارك

يعتبر سؤال كيف احصل على سكن من الضمان الاجتماعي في السعودية من الأسئلة التي تشغل بال الكثير من المواطنين والمواطنات المشمولين بالرعاية الاجتماعية بالأراضي الحجازية للحصول علي سكن مجاني لمستفيدي الضمان الاجتماعي المطور الجديد بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ووزارة الإسكان السعودي من خلال مبادرة بيت مجاني التي أطلقتها الوزارة لجميع المستفيدين من المعاشات الضمانية لتحسين مستوي المعيشة للإفراد من ذوي الدخل المتوسط، من خلال هذا المقال سوف نستعرض مع حضراتكم طريقة التسجيل في برنامج الدعم السكني إسكان بالخطوات التفصيلية اللازمة للحصول علي الموافقة الفورية لكي يتم استلام الوحدة السكنية في احدي المدن والمناطق بالسعودية.


اقرأ ايضاً:

لذوي الدخل المحدود .. إليكم أرخص 5 سيارات زيرو موديل 2023 في السعودية

إذا لم تتوفر لديك هذه الشروط فلا داعي للتقديم لطلب الزيارة العائلية ..الخارجية السعودية توضح

أفعى الأناكوندا تلتهم ‘‘بقرة بأكملها‘‘ وهي حية.. وعندما حاول المزارع إنقاذها كانت الصدمة!! شاهد الفيديو

الفئات المستحقة للمساعدة المقطوعة وكيفية التسجيل فيها وموعد صرفها

6 علامات تظهر على الجلد ويراها الكثيرين أمراً عادياً لكنها في الحقيقة إنذار مبكر للإصابة بالسرطان

كيف احصل على سكن من الضمان الاجتماعي في السعودية

العديد من السعوديين يبحثون عن طريقة التسجيل في برنامج سكني لمستفيدي الضمان المطور الجديد، وذالك من اجل التقديم على برنامج الدعم السكني، لهذا نرفق لمتابعي موقع ثقفني الإخباري الرابط الإلكتروني للتسجيل في الإسكان التنموي لمستفيدي الضمان سكن مجاني للضمان الاجتماعي كما هو موضح لحضراتكم عبر النقاط التالية.

• يقوم الشخص المستفيد بالولوج علي رابط بوابة الإسكان تسجيل دخول برقم الهوية

• كتابة ( اسم المستخدم + كلمة المرور ) داخل الحقول المخصصة لذالك.

• النقر علي زر تسجيل دخول.

• الانتقال إلى الخدمات الإلكترونية.

• الدخول علي رابط التسجيل في سكني الضمان الاجتماعي.

• سوف يتم تحويلك إلى نموذج لتعبئة جميع بياناتك الشخصية والتواصل داخل الحقول بطريقة صحيحة.

• قم بوضع علامة صح داخل مربع الموافقة على الشروط والأحكام بعد الاطلاع عليها.

• أخيرا انقر علي زر “إرسال”.

بعد أتمام كافة الخطوات السابقة سيقوم النظام بمراجعة الطلب لكي تتم عملية التدقيق من قبل المختصون للحصول علي الموافقة أو الرفض ففي حالة القبول سيقوم فريق العناية بالمستفيدين بالتواصل مع الشخص المستحق للحصول علي وحدة سكنية بصورة مجانية للإقامة فيها هو وأسرته، حيث سيتم توفير السكن المناسب في احدي المناطق بالسعودية الجديدة.

وفي الختام في حالة وجود آي استفسارات يمكنكم التواصل مع رقم سكني خدمة العملاء المجاني التالي 199090 من اجل الاطلاع علي كافة التفاصيل حول برنامج سكني لمستفيدي الضمان الاجتماعي للحصول علي السكن من الوزارة.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
أسهل طريقة للحصول على سكن مجاني من الضمان الإجتماعي في السعودية.. اتبع الخطوات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أسهل طريقة للحصول على سكن مجاني من الضمان الإجتماعي في السعودية.. اتبع الخطوات، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أسهل طريقة للحصول على سكن مجاني من الضمان الإجتماعي في السعودية.. اتبع الخطوات.

قد تقرأ أيضا