الارشيف / منوع

عاجل قرار صادم لجميع المواطنين تصدره البلدية السعودية يخص كافه المقاهي والمطاعم

اخبار من اليمن طرحت وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان تعديلات لائحة تقديم منتجات التبغ على منصة استطلاع. وتضمنت التعديلات 1/ يسمح للمقاهي الشعبية تقديم منتجات التبغ في الجلسات المفتوحة والغرف المستقلة. 2/ يمنع تقديم منتجات التبغ للمطاعم في الجلسات الخارجية على الأرصفة المرخصة

. 3/ في حال تقديم منتجات التبغ في الجلسات الخارجية لنشاط المقاهي (الكوفي شوب) يجب أن تكون الجلسات غير مرئية نهائياًبعض الاشتراطات الجديدة 4/ يمنع دخول من تقل أعمارهم عن الحد الذي يحدده نظام مكافحة التدخين. 5/ لا يسمح بقيام العمالة المخصصة لتقديم أو إعداد منتجات التبغ بإعداد أو تقديم المشروبات الباردة أو الساخنة أو الوجبات الغذائية. 6/ تركيب كاميرات مراقبة داخلية وخارجية بأنظمة حفظ التسجيلات. 7/ يجب أن يكون المبسم والخراطيم المستخدمة في تدخين (المعسل) ذات الاستخدام الواحد (disposable)، على أن يتم التخلص منها مباشرة بعد الاستعمال.

اقراء ايضاً :


 

8/ لا يسمح باستخدام جهاز شيشة واحد بعدة رؤوس.

 

9/ لا يسمح بخلط التبغ واضافة نكهات خاصة له وتسميتها بنكهة او اسم خاص. 10/ يجب تغيير المياه المستخدمة باستمرار لكل عميل، على إن تكون المياه المستخدمة صالحة للشرب والاستخدام الادمي. 11/ يجب أن تكون منتجـات التبغ مرخصـة مـن الهيئـة العامـة للغـذاء والـدواء. 12/ يمنع استخدام الفحم المستخدم لإعداد الطعام على الشيشة والأرجيلة.

 

13/ يمنع توزيع التبغ ومنتجاته مجاناً او الترويج او التخفيض له داخل المنشاة

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
عاجل قرار صادم لجميع المواطنين تصدره البلدية السعودية يخص كافه المقاهي والمطاعم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل قرار صادم لجميع المواطنين تصدره البلدية السعودية يخص كافه المقاهي والمطاعم، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل قرار صادم لجميع المواطنين تصدره البلدية السعودية يخص كافه المقاهي والمطاعم.