الارشيف / منوع

“عالمي وماكينة أهداف وغير قابل للإيقاف” الجمهور يشيد بأداء الفرعون المصري محمد صلاح

اخبار من اليمن قامت جماهير الريدز بالإشادة بأداء النجم المصري المتألق محمد صلاح، وذلك عن طريق نشر بعض التغريدات عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر، وذلك بعد الأداء المتميز للفرعون المصري ومساهمته في فوز فريقه على نادي فولهام بهدف نظيف والاقتراب من الوصول للمركز الرابع بجدول الترتيب، حيث قد تمكن صلاح من إحراز هدف المباراة عند الدقيقة 39 من أحداث الشوط الأول من علامة الجزاء ضمن المباريات المؤجلة من  الجولة الثامنة والعشرين من منافسات البريميرليج. 

وقام المدير الفني الألماني لنادي ليفربول “يورجن كلوب” بإستبدال محمد صلاح خلال تلك المواجهة أمام فولهام عند الدقيقة 84، حيث قام بإشراك بدلًا منه النجم هارفي إليوت. 

اقراء ايضاً :

 

 

وقد جاءت أبرز تعليقات جماهير ليفربول حول أداء الفرعون المصري على النحو التالي: 

  • صلاح أفضل جناح متواجد في العالم. 
  • الفرعون المصري ماكينة أهداف. 
  • لقد وجد صلاح ثقته من جديد عن طريق علامة الجزاء. 
  • صلاح يصنع التاريخ ويعزز مكانته في ملعب الأنفيلد كأحد أهم الأساطير، هو غير قابل للإيقاف. 

ويلتقي ليفربول في الجولة القادمة نظيره برينتفورد يوم السبت القادم الموافق 6 مايو لعام 2023، في اللقاء الذي سيقام على ملعب الأنفيلد، وذلك عند الساعة السابعة والنصف بتوقيت السعودية والقاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت أبوظبي، الرابعة والنصف بتوقيت جرينتش. 

ويطمح الريدز في مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية من أجل مواصلة الضغط على مان يونايتد ومحاولة اقتناص المركز الرابع بجدول الترتيب. 

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
“عالمي وماكينة أهداف وغير قابل للإيقاف” الجمهور يشيد بأداء الفرعون المصري محمد صلاح ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر “عالمي وماكينة أهداف وغير قابل للإيقاف” الجمهور يشيد بأداء الفرعون المصري محمد صلاح، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى “عالمي وماكينة أهداف وغير قابل للإيقاف” الجمهور يشيد بأداء الفرعون المصري محمد صلاح.

قد تقرأ أيضا