الارشيف / منوع

بأمر ملكي.. تعديل جديد على علم السعودية يغير شكله تماماً .. هل ستلغى عبارة التوحيد؟.. تفاصيل

اخبار من اليمن قام الدليل الإرشادي لاستخدام علم المملكة ، بالكشف مسبقا عن التنسيق الرسمي للعلم والذي تضمن عدد من التعديلات الجديدة والتي تم اعتمادها رسمياً وبقرار ملكي

 

اقراء ايضاً :


 

 

 

 

 

 

 

 

وحسب الدليل الإرشادي الذي أصدرته وزارة الثقافة، فإن هناك ثلاثة تعديلات جديدة في العلم الوطني السعودي، تمثلت في إضافة الهمزات لعبارة التوحيد (الشهادتين)، وإضافة تشكيلات زخرفية، واعتمدت على تعديل طفيف في قبضة السيف المسلول أسفل عبارة التوحيد والتي لم يتم حذفها حسب الشائعات الأخيرة

 

 

 

ويحتفي السعوديون بمناسبة “يوم العلم” بعد أن أصدر الملك سلمان بن عبدالعزيز أمراً ملكياً يقضي بذلك، وهو اليوم الذي أقر فيه الملك عبدالعزيز العلم بشكله الذي نراه اليوم.

 

 

 

يذكر أن القانون السعودي يعاقب بالسجن مدة تصل إلى سنة وغرامة تصل إلى ثلاثة آلاف ريال، أو بإحدى هاتين العقوبتين، كل من يقدم على إسقاط أو إهانة العلم الوطني أو أي شعار آخر للمملكة العربية السعودية، أو لإحدى الدول الأجنبية الصديقة؛ كراهة أو احتقاراً لسلطة الحكومة أو لتلك الدول، وكان ذلك علناً أو في محل عام أو في محل مفتوح للجمهور.

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
بأمر ملكي.. تعديل جديد على علم السعودية يغير شكله تماماً .. هل ستلغى عبارة التوحيد؟.. تفاصيل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بأمر ملكي.. تعديل جديد على علم السعودية يغير شكله تماماً .. هل ستلغى عبارة التوحيد؟.. تفاصيل، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بأمر ملكي.. تعديل جديد على علم السعودية يغير شكله تماماً .. هل ستلغى عبارة التوحيد؟.. تفاصيل.