الارشيف / منوع

السلطات السعودية تؤكد على شرط جديد يجب على الراغبين في الحج هذا العام القيام به فوراً ودون تأخير

اخبار من اليمن أكدت وزارة الصحة السعودية على الراغبين في أداء مناسك الحج لهذا العام 1444 من الداخل بضرورة الإسراع في أخذ لقاحي الحمى الشوكية، والإنفلونزا الموسمية، واستكمال التحصين للقاحات.

وبينت أن أخذ التطعيمات يتم من خلال حجز موعد عبر تطبيق صحتي، مؤكدة أهمية أخذ مشورة الطبيب في ما يخص لقاح الحمى الشوكية المبني على تاريخ آخر تطعيم سابق، حيث شددت على ضرورة أخذ لقاح الحمى الشوكية لمن لم يتلقوا اللقاح خلال السنوات الخمس الأخيرة، في حين أن لقاح الإنفلونزا الموسمية لمن لم يتلقوا اللقاح في الموسم الحالي، مشيرة إلى أن اللقاحات مهمة على الحجاج أخذها من الآن وحتى ما قبل الحج بـ 10 أيام.

اقراء ايضاً :

 

 

وأوضحت «الصحة» أنه يُمكن معرفة أسماء المستشفيات والمراكز الصحية التي تتوفر فيها تطعيمات الحج عبر تطبيق صحتي من خلال الرابط التالي: http://onelink.to/yjc3nj.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
السلطات السعودية تؤكد على شرط جديد يجب على الراغبين في الحج هذا العام القيام به فوراً ودون تأخير ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السلطات السعودية تؤكد على شرط جديد يجب على الراغبين في الحج هذا العام القيام به فوراً ودون تأخير، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السلطات السعودية تؤكد على شرط جديد يجب على الراغبين في الحج هذا العام القيام به فوراً ودون تأخير.

قد تقرأ أيضا