الارشيف / منوع

معركة عنيفة وشد شعر على الهواء بين السعوديةرهف القحطاني ومذيعةmbc... لهذا السبب

اخبار من اليمن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وثق خلاف بين مشهورة سناب شات رهف القحطاني، ومذيعة في قناة mbc، حول استخدام المايك أثناء مقابلة مع مقيمين في المملكة، ضمن فقرات أحد برامج القناة. وظهرت المذيعة خلال المقطع وهي تقف بجانب رهف القحطاني أثناء حديثهما مع مقيمة، حيث بدأت رهف الحديث مع المقيقة وسألتها عن بلدها، وردت الأخيرة قائلة:"

من الفلبين" وأبان الفيديو تدخل المذيعة أثناء محاولة رهف إكمال حديثها، حيث كانت تتحدث في المايك، وتعطي ظهرها إلى الكاميرا، بشكل يحجب رؤية الضيفة، وحاولت المذيعة وضع المايك ناحية الضيفة. فقامت رهف بمسك المايك، وسألت : " المايك مو شغال، شغلوا المايك تيست تيست"، وردت المذيعة : " ما أدري، ما تحتاجين"، في إشارة إلي تركيب مايك لرهف ولا تحتاج إلى التحدث في المايك المخصص للضيوف، ويكفي المايك الذي تحمله المذيعة.

اقراء ايضاً :

 

 

 

فقالت رهف : " عطوني المايك ، عطوني ذا "، وردت عليها المذيعة "هذا لهم هم"، فردت رهف : "طيب أوك"، ووجهت المايك ناحية السيدة وسألتها: " مبسوطة عندنا في السعودية"، وأجابت الأخيرة موضحة أنها تقيم في المملكة منذ 33 عاما، وتشعر بالسعادة"، واختتمت: "عشرة عمر". ولقى هذا المقطع تفاعل واسع حيث أثار حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وقال مغردون أن المذيعة تغار من رهف القحطاني، فيما قال آخرون، أن المذيعة توضح لرهف طريقة استخدام المايك.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
معركة عنيفة وشد شعر على الهواء بين السعوديةرهف القحطاني ومذيعةmbc... لهذا السبب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر معركة عنيفة وشد شعر على الهواء بين السعوديةرهف القحطاني ومذيعةmbc... لهذا السبب، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى معركة عنيفة وشد شعر على الهواء بين السعوديةرهف القحطاني ومذيعةmbc... لهذا السبب.

قد تقرأ أيضا