الارشيف / منوع

أول تعليق من السعودي عدنان جستنيه بعد هزيمة الاتحاد من التعاون.. وهذا ما قاله عن حمدالله !

اخبار من اليمن انتقد الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه، لاعب الاتحاد عبدالرزاق حمدلله بعد خسارة الاتحاد أمام التعاون في الدوري.

وقال "جستنيه" عبر حسابه على تويتر: "مبروك فوز التعاون الذي لعب مباراة العمر وحظا اوفر للاتحاد الذي أهدر كالعادة العديد من الفرص، قلتها وكتبتها مستوى الاتحاد لا يطمئن".

وأضاف:" أخطاء دفاعية من كابتن الفريق أحمد حجازي في أكثر من مباراة وحمد الله همه الأول والأخير احتساب ركلة جزاء بعدما فقد حاسة التهديف".

وتابع: "صحيح أن حكم المباراة لم يكن في مستواها ولكن هذا ليس مبررا للهزيمة القاسية حارس التعاون النجار كان متألقا وفهد الرشيدي رجل المباراة".

وكان التعاون قد فاز على الاتحاد بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة 25 دوري روشن.

انتقد الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه، لاعب الاتحاد عبدالرزاق حمدلله بعد خسارة الاتحاد أمام التعاون في الدوري. وقال "جستنيه" عبر حسابه على تويتر: "مبروك فوز التعاون الذي لعب مباراة العمر وحظا اوفر للاتحاد الذي أهدر كالعادة العديد من الفرص، قلتها وكتبتها مستوى الاتحاد لا يطمئن". وأضاف:" أخطاء دفاعية من كابتن الفريق أحمد حجازي في أكثر من مباراة وحمد الله همه الأول والأخير احتساب ركلة جزاء بعدما فقد حاسة التهديف". وتابع: "صحيح أن حكم المباراة لم يكن في مستواها ولكن هذا ليس مبررا للهزيمة القاسية حارس التعاون النجار كان متألقا وفهد الرشيدي رجل المباراة". وكان التعاون قد فاز على الاتحاد بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة 25 دوري روشن.

اقراء ايضاً :

 

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
أول تعليق من السعودي عدنان جستنيه بعد هزيمة الاتحاد من التعاون.. وهذا ما قاله عن حمدالله ! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أول تعليق من السعودي عدنان جستنيه بعد هزيمة الاتحاد من التعاون.. وهذا ما قاله عن حمدالله !، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أول تعليق من السعودي عدنان جستنيه بعد هزيمة الاتحاد من التعاون.. وهذا ما قاله عن حمدالله !.

قد تقرأ أيضا