الارشيف / منوع

هبوط كبير في سعر سيارة تويوتا برادو 2023 في السعودية .. تعرف على سعرها بجميع الطرازات

اخبار من اليمن إن سيارة تويوتا برادو 2023 تعتبر من السيارات التي تجذب انظار الجميع من الداخل والخارج، حيث أن فيها ميزات فريدة وشبكة أمامية ضخمة من الكروم تشكل توازنا مثاليا بين الصلابة والأناقة.

ولأن برادو سيارة متعددة الاستخدامات، فهي رائعة للعائلات أو أي شخص يحتاج إلى مساحة إضافية صغيرة، سواء كنت ترغب بالحصول على سيارة موثوقة وأنيقة للاستعمال اليومي أو رحلة فسيحة ومريحة للرحلات الطويل ، فإن تويوتا برادو تلبي احتياجاتك.

اقراء ايضاً :

 

 

اسعار سيارة تويوتا برادو 2023 في السعودية


تويوتا برادو هي سيارة دفع رباعي ناجحة كانت موجودة في السوق لسنوات عديدة. برادو I4 2.7L TXL هو أحد إصدارات السيارة المتوفرة في المملكة العربية السعودية. السبب الرئيسي لشعبية السيارة هو سعرها المعقول. عندما يتعلق الأمر بأسعار Toyota Prado I4 2.7L TXL ، نشير إلى أن السيارة اليابانية موجودة في السوق السعودي بأكثر من محرك. لذلك يفضل البعض البحث عن الإصدار الذي يأتي بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.7 لتر.

Toyota Prado 2023: تأتي تويوتا برادو 2023 بأربعة طرز مختلفة:

TXL1 و TXL3 و TXL Standard و TXL3-Door. TXL1 هو الطراز الأكثر تكلفة ، حيث يبدأ من 165،370 ريال سعودي شاملاً الضريبة. TXL3 هو أغلى موديل يبدأ من 175،605 ريال سعودي شامل الضريبة.


موديل TXL هو نموذج أرضي وسطي يبدأ من 180،895 ريال سعودي شاملاً الضريبة.
TXL3-Door هو الطراز الرياضي، يبدأ من 165،370 ريالًا سعوديًا شاملاً الضريبة.
تأتي جميع الطرازات بمحرك V6. يحتوي TXL1 على ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 5 سرعات ، ويحتوي TXL3 على ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات ، ويحتوي TXL Standard على ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 5 سرعات ، ويحتوي TXL3-Door على 6 سرعات
من الميزات الرائعة. يعتبر طراز الديزل TXL1 هو الأكثر تكلفة ، حيث يبدأ من 187،220 ريال سعودي فقط شاملاً الضرائب.
ولكن إذا كنت تبحث عن المزيد من القوة ، فإن طراز الديزل TXL3 هو النموذج المناسب لك. لقد أصبح أكثر جاذبية تحت الغطاء ،
ويبدأ من 198،260 ريال سعودي شاملاً الضريبة. وبالطبع


إذا كنت تريد الجزء العلوي المطلق من طراز الخط
فإن TXL1 V6 هو السبيل للذهاب يبدأ من 192،970 ريال سعودي شامل الضريبة. لذا سواء كنت تبحث عن سيارة دفع رباعي ميسورة التكلفة
يتوفر الآن الإصدار الأسود من تويوتا برادو 2023 TXL V6 الجديد كليًا في المملكة العربية السعودية بسعر يبدأ من 206،080 ريال سعودي شاملاً الضريبة.
تأتي هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بمحرك V6 سعة 3.0 لتر ينتج 275 حصانًا ومتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات.
برادو 2023 TXL V6 تتسع لسبع مقاعد كحد أقصى وقدرة سحب تصل إلى 3500 كجم. كما يأتي مع ميزات قياسية مثل المصابيح الأمامية LED ونظام المعلومات والترفيه بشاشة تعمل باللمس مقاس 9 بوصات ونظام صوتي مزود بـ 12 مكبر صوت.
محرك تويوتا برادو 2023 في السعودية


تويوتا برادو هي إحدى سيارات الدفع الرباعي الشهيرة في المملكة العربية السعودية، ومن المؤكد أن طراز 2023 سيحقق نجاحًا كبيرًا مع محركها الجديد وميزاتها المحدثة مع قدرة قصوى تبلغ 164 حصان وعزم دوران أقصى يبلغ 246 نيوتن متر، فإن برادو مثالية لأولئك الذين يريدون القليل من القوة والسرعة دون التضحية بالراحة أو المساحة. تم تجهيز برادو أيضًا بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات مع تحكم يدوي ، مما يجعلها سيارة رياضية متعددة الاستخدامات وسهلة الاستخدام. يعد نظام الدفع الرباعي المستمر مثاليًا لأولئك الذين يريدون أمان الدفع الرباعي دون زيادة الوزن أو الوزن. تعد سعة خزان الوقود البالغة 87 لترًا أيضًا إضافة مرحب بها ، مما يمنح السائق مزيدًا من المدى والحرية عند السفر.


هناك محركًا ثانيًا في معظم السيارات. هذا المحرك مسؤول عن توليد الكهرباء التي تشغل أضواء السيارة ونظام المعلومات والترفيه وغيرها من الملحقات. محرك 6 أسطوانات سعة 4.0 لتر في سيارة BMW 740i قادر على توليد قوة تصل إلى 271 حصاناً وعزم دوران يبلغ 381 نيوتن متر. وهي مزودة بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات مع تحكم يدوي وبسعة خزان وقود تبلغ 87 لترًا. بفضل كفاءة استهلاك الوقود التي تبلغ 10.1 كيلومترات لكل لتر ، يعد هذا المحرك بمثابة العمود الفقري الذي لا يعرفه سوى قلة من الناس.


المحرك الثالث ، محرك التوربو رباعي الأسطوانات سعة 2.8 لترًا ، يكون لدى المشترين مجموعة نقل حركة أخرى يجب مراعاتها. ينتج هذا المحرك 201 حصان و 500 نيوتن متر من عزم الدوران. وهي متصلة بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات مع ناقل حركة يدوي ، وتأتي مع نظام دفع رباعي خفيف وثقيل. فيما يتعلق بكفاءة استهلاك الوقود ، تم تصنيف محرك توربو رباعي الأسطوانات سعة 2.8 لتر بمعدل 14.1 كم / لتر.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
هبوط كبير في سعر سيارة تويوتا برادو 2023 في السعودية .. تعرف على سعرها بجميع الطرازات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هبوط كبير في سعر سيارة تويوتا برادو 2023 في السعودية .. تعرف على سعرها بجميع الطرازات، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هبوط كبير في سعر سيارة تويوتا برادو 2023 في السعودية .. تعرف على سعرها بجميع الطرازات.

قد تقرأ أيضا