الارشيف / منوع

تفاصيل مثيرة لعروسة سعودية ارسلت إشارة لوالدة العريس في ليلة الزفاف فطلقها فوراً وبدون تردد!

اخبار من اليمن قدم عريس سعودي على تطليق عروسته أمام الجميع، بسبب صورة ظهرت فيها وهي تخرج (لسانها) لوالدته أمام الجميع، ورفض توثيق الطلاق في المحكمة، ما دفعها لرفع دعوى خلع أمام محكمة الاحوال الشخصية بجدة.

وقالت مشاعل .ح، صاحبة الـ28 عاما، في الدعوى: “كسر فرحتي ومازلت بالفستان ورمى عليا يمين الطلاق عشان الفوتوسيشن كان فيه صورة بطلع لساني لام زوجي “، فجن جنونه عندما شاهدها وهي تخرج لسانها إلى والدته ولم يتردد ثانية في إلقاء اليمين عليها أمام جميع الحضور من العائلتين وتركها وغادر البيت، وأكدت انه لم يستمع لتبريرها، وأنها لقطة من ضمن ألبوم الصور، ما تسبب بالصدمة لوالدتها وسقوطها بعد سماع خبر ابنتها.

اقراء ايضاً :

 

 

وأضافت العروسة إنها ظلت تتصل به أكثر من 3 أيام ولكنه لم يجيب على اتصالاتها ، فأخبرته برسالة أنها لم تعد تريده بعد أن أهانها أمام أهلها والحضور، وجاء رده صادما.

 

وفي تصريحات لها لصحيفة المواطن ، اكدت مشاعل إن زوجها تقدم لخطبتها قبل أشهر، وكانت معاملته جافة وخالية من أي عواطف، حيث اتفقوا على إقامة حفل صغير يضم العائلتين، وطلب منها أن تتولى هي تنظيمه، ولم يساعدها، ونسقت هي كافة التفاصيل، ورغم ذلك طلقها دون اهتمام لمشاعرها لسبب لم يفهمه بطريقة صحيحة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
تفاصيل مثيرة لعروسة سعودية ارسلت إشارة لوالدة العريس في ليلة الزفاف فطلقها فوراً وبدون تردد! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تفاصيل مثيرة لعروسة سعودية ارسلت إشارة لوالدة العريس في ليلة الزفاف فطلقها فوراً وبدون تردد!، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تفاصيل مثيرة لعروسة سعودية ارسلت إشارة لوالدة العريس في ليلة الزفاف فطلقها فوراً وبدون تردد!.

قد تقرأ أيضا