لن تتخيل سعر الكوب الذي يتناول به ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان قهوته فنجان مطلي بالذهب

جهينة يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في السعودية، عن عرض بائع لبيع الفنجان الذي تناول به ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان قهوته. وفي ذات السياق أكد رواد مواقع التواصل على حب الأمير ​محمد بن سلمان​ لتناول القهوة لاسيما القهوة العربية.

ولاحظ بعض رواد مواقع التواصل أن هناك شكلا معينا للفناجين التي يشرب منها الأمير محمد بن سلمان وهي تكون بيضاء اللون ومغطأة بالذهب من الجزء الأعلى منه مما يرفع من قيمتها وسعرها.آويقدر سعر دزينة هذا النوع من الفناجين بآلاف الدولارات لكن الصدمة هي أنه قبل عام تقريباً عرض سعودي على أحد مواقع التبادل التجاري “فنجان قهوة” للبيع بمبلغ 600 ألف ريال زاعما أن ولي العهد محمد بن سلمان شرب منه.

اقراء ايضاً :

 

 

وأوضح البائع “شارب منه محمد بن سلمان اليوم بعد صلاة المغرب بمزرعة العوجا بالدرعية .

لن تتخيل سعر الكوب الذي يتناول به ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان قهوته فنجان مطلي بالذهب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لن تتخيل سعر الكوب الذي يتناول به ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان قهوته فنجان مطلي بالذهب، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لن تتخيل سعر الكوب الذي يتناول به ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان قهوته فنجان مطلي بالذهب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق