الارشيف / منوع

السعودية تعلن عن 6 أنواع من التأشيرات يمكنك الحصول عليها بخطوات بسيطة وخلال يوم واحد فقط

اخبار من اليمن أعلنت السعودية عن تسهيلات جديدة للحصول تأشيرة الدخول إلى اراضيها، وفق اشتراطات ميسرة وبسيطة، وفيما يلي سوف نتعرف على 5 تأشيرات دخول إلى السعودية يمكن الحصول عليها من خلال إجراء بسيطة وميسرة.

1- تأشيرة الزيارة العائلية:

اقراء ايضاً :

 

 

تستخرج لأقارب المقيمين في المملكة العربية السعودية، تكون مفردة (إقامه شهر) وصلاحيتها 90 يوم ، أو متعددة الدخول (سنة كامله) و صلاحيتها 90 يوم ، وتكلفة التأشيرة شاملة التأمين في حدود الـ 450 ريال للفرد ويقدم عليها بنفسه المقيم بالخارج.

2- تأشيرة الزيارة الشخصية أو التجارية :

تستخرج من خلال مواطن سعودي، ولها شروط معينة، وتكون مفردة (شهر) أو متعددة الدخول (سنة كامله) وصلاحيتها 90 يوم.

 

3- تأشيرة السياحة الخاصة بمقيمي دولة الخليج:

يتم استخراج هذه التأشيرة لمقيمي دولة الخليج وأقاربهم من الدرجة الأولى (الزوج، الزوجة، الأبناء، الوالد، الوالدة)، وتكون متعددة الدخول (سنة كامله) وصلاحيتها 90 يوم.

4- تأشيرة السياحة الخاصة بأمريكا وانجلترا ودول الاتحاد الأوربي (شنجن) والمقيمين بها:

تستخرج عند الوصول، ولكن يُفضل الحصول عليها من منصة التأشيرات الوطنية لكي تتمكن من التسجيل على تطبيق نسك وتستخرج تصريح العمرة ودخول الروضة الشريفة. 

يتم استخراج هذه التأشيرة لأقارب الدرجة الأولى (الزوج & الزوجة & الأبناء & الوالد & الوالدة)، وتكون متعددة الدخول (سنة كامله) وصلاحيتها 90 يوم فى السفره الواحده ،

 

5- تأشيرة العمرة الالكترونية B2C:

هي الأهم والافضل والاسهل ومتوفره لدينا ويتم استخراجها من خلال وكيل معتمد، وصلاحيتها 90 يوم من الإصدار، والإقامة 90 يوم من الدخول، والسفر مره واحدة فقط وليست متعددة .. وتصلح للعمرة والتنقل ولا تحتاج لكشف طبي سعرها اقتصادي.

6- التأشيرة الشخصية:

وهي ممتازة جداً عبارة عن سنة صلاحية بتكون متعددة الدخول والخروج ولا تحتاج لكفيل وسعرها اقتصادي ولا تحتاج لكشف طبي ولا تتطلب منك كشف حسابي بنك وسعرها اقتصادي. 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
السعودية تعلن عن 6 أنواع من التأشيرات يمكنك الحصول عليها بخطوات بسيطة وخلال يوم واحد فقط ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السعودية تعلن عن 6 أنواع من التأشيرات يمكنك الحصول عليها بخطوات بسيطة وخلال يوم واحد فقط، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السعودية تعلن عن 6 أنواع من التأشيرات يمكنك الحصول عليها بخطوات بسيطة وخلال يوم واحد فقط.

قد تقرأ أيضا