الارشيف / منوع

مصممة سعودية تكشف سر صادم في فستان زفاف رجوة آل سيف خطيبة نجل ملك الاردن

اخبار من اليمن تمكن فستان رجوة آل سيف، خطيبة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله، الذي ارتدته في ليلة حنتها الملكية في قصر زهران بالعاصمة الأردنية عمّان ، أمس الاثنين، من خطف الأنظار، حيث ارتدت ثوبا أبيض زُيّن بتطريز ذهبي.

من جهتها، قالت مصممة الفستان السعودية هنيدة الصيرفي، أن فستان ليلة حناء رجوة آل سيف يروي تتويج قصة الحب بين رجوة آل سيف والأمير الحسين بن عبدالله، ويدمج بين الهوية السعودية والأردنية من ناحية الأزياء والثقافة كما يعكس شخصية الآنسة رجوة اللطيفة والحيوية والجميلة، وفقًا لـ “العربية”.

اقراء ايضاً :


 

 

 

 

 

 

 

 

وأشارت “الصيرفي” إلى أنها استوحت تصميم الفستان من الثوب النجدي أو الثوب السحابي، وهو من الأزياء التراثية السعودية، ومشهور بطول الكم الذي يتحول لطرحة العروس.

كما لفتت إلى أن الفستان، يحمل النجمة الموجودة في العلم الأردني التي ترمز لسورة الفاتحة، وكذلك شكل النخلة من السعودية التي ترمز إلى عصب الحياة والخير والعطاء.

وبينت “الصيرفي” أنها خطت على الفستان كلمات لشاعر تونسي يقول فيها “أراك فتحلو لدي الحياة”.

وتابعت السعودية “الصيرفي”، أنها استعملت الخيوط الذهبية والحرير، وكذا خيوط القصب والكنتيل المشهورة في الأثواب النجدية، كما طبعت عليه رسومات وأشكالا نباتية وهندسة وزخارف مستوحاة من الثقافة السعودية والأردنية.

مساحة نت | مصممة سعودية تكشف سر وجود

مساحة نت | مصممة سعودية تكشف سر وجود

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
مصممة سعودية تكشف سر صادم في فستان زفاف رجوة آل سيف خطيبة نجل ملك الاردن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصممة سعودية تكشف سر صادم في فستان زفاف رجوة آل سيف خطيبة نجل ملك الاردن، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصممة سعودية تكشف سر صادم في فستان زفاف رجوة آل سيف خطيبة نجل ملك الاردن.