الارشيف / منوع

كم تبلغ ثروة الاميرة ريم ابنة الملياردير السعودي الوليد بن طلال لن تصدق كم تبلغ الرقم صادم

اخبار من اليمن اقراء ايضاً :

 

;الأميرة ريم، هي الإبنة الوحيدة للأمير الوليد بن طلال وحفيدة الملك المؤسس عبد العزيز بن عبد الرحمن بن فيصل آل سعود وتعد من أكبر سيدات الأعمال في العالم. تزوجت الأميرة ريم بنت الوليد بن طلال عام 2007 من الأمير عبد العزيز بن مساعد بن عبد العزيز آل سعود في حفل زفاف أسطوري بفندق جورج الخامي في باريس وحضره ملوك وأمراء ورؤساء العديد من دول العالم. : تعيش الأميرة السعودية في قصر أسطوري في الرياض مساحته 6,5 آلاف متر، ويتألف من 120 غرفة و4 صالات كبيرة مساحة الواحدة 420 متراً ويتضمن القصر حديقة كبيرة فيها نوافير على الطراز الملكي . وتمتلك الأميرة ريم بنت الوليد بن طلال ثروة هائلة تقدر بأكثر من 2 ملياري دولار أمريكي.  كم تبلغ ثروة الاميرة ريم ابنة الملياردير السعودي الوليد بن طلال لن تصدق كم تبلغ الرقم صادم

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
كم تبلغ ثروة الاميرة ريم ابنة الملياردير السعودي الوليد بن طلال لن تصدق كم تبلغ الرقم صادم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر كم تبلغ ثروة الاميرة ريم ابنة الملياردير السعودي الوليد بن طلال لن تصدق كم تبلغ الرقم صادم، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى كم تبلغ ثروة الاميرة ريم ابنة الملياردير السعودي الوليد بن طلال لن تصدق كم تبلغ الرقم صادم.

قد تقرأ أيضا