الارشيف / منوع

السديس يواجه عقوبة قاسية بسبب كشفه عن شيئاً حدث في الحرم لأول مرة في تاريخ السعودية !

اخبار من اليمن استقبلت أروقة المسجد النبوي وساحاته أكثر من 200 مليون مصلٍ ومصلية من بداية العام الهجري وحتى غرة ذو القعدة لهذا العام.وأوضح الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس أن إجمالي عدد المصلين في المسجد النبوي من غرة شهر محرم إلى غرة ذو القعدة بلغ أكثر 200 مليون مصلٍ ومصلية، مضيفًا أن وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي بتضافر جميع إدارتها قدمت كافة الخدمات للمصلين والزائرين وتذليل كل المعوقات لهم ليؤدوا عبادتهم بيسر وسهولة.

 ودعا الله عز وجل أن يجزي الحكومة السعودية الرشيدة خير الجزاء نظير ما يقدمونه لخدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما، والرعاية الدائمة التي تجسد اهتمام حكام المملكة في تقديم أرقى الخدمات لزوار وقاصدي المسجد الحرام والمسجد النبوي.

اقراء ايضاً :


 

 

 

 

 

 

 

 

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
السديس يواجه عقوبة قاسية بسبب كشفه عن شيئاً حدث في الحرم لأول مرة في تاريخ السعودية ! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السديس يواجه عقوبة قاسية بسبب كشفه عن شيئاً حدث في الحرم لأول مرة في تاريخ السعودية !، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السديس يواجه عقوبة قاسية بسبب كشفه عن شيئاً حدث في الحرم لأول مرة في تاريخ السعودية !.