الارشيف / منوع

قرارات من المملكة العربية السعودية أدخلت الفرح في قلوب الشباب والشابات السعوديين..هذا ما حدث!

اخبار من اليمن أكد المتحدث الرسمي لأمانة العاصمة المقدسة أسامة زيتوني، إتاحة خدمة إصدار رخص المتاجر المتنقلة، بشروط ميسرة ورسوم رمزية، وذلك بشكل فوري عبر منصة "بلدي".

وأوضح أن خدمة العربات المتنقلة تُمكن الأفراد من مزاولة أعمال البيع في منافذ البيع المتنقلة والعربات في الطرق والأماكن العامة للأنشطة الغذائية أو غير الغذائية، بهدف توفير بيئة مريحة وخدمات متكاملة وذلك بشكل فوري وشروط ميسرة

اقراء ايضاً :

 

 وتابع أن الأمانة تهدف من هذه الخدمة إلى تنظيم وضع الباعة الجائلين في الأماكن العامة والحدائق، وإتاحة الفرصة لهم من مزاولة أنشطتهم بشكل حضاري، وفي بيئة منظمة وجاذبة، وتحت رقابة بلدية ليتم الاستفادة من هذه الخدمات بالشكل المطلوب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
قرارات من المملكة العربية السعودية أدخلت الفرح في قلوب الشباب والشابات السعوديين..هذا ما حدث! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قرارات من المملكة العربية السعودية أدخلت الفرح في قلوب الشباب والشابات السعوديين..هذا ما حدث!، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قرارات من المملكة العربية السعودية أدخلت الفرح في قلوب الشباب والشابات السعوديين..هذا ما حدث!.

قد تقرأ أيضا