الارشيف / منوع

بشرى سارة.. السعودية تعلن عن تأشيرة دخول جديدة تسعد قلوب العرب والمسلمين.. احصل عليها

اخبار من اليمن أعلنت المديرية العامة للجوازات بدء استقبال طلبات إصدار تصاريح الدخول للعاصمة المقدسة إلكترونيًا للمقيمين من العمالة المنزلية وأفراد الأسرة غير السعوديين، والعاملين من المقيمين في المنشآت التي مقرّها العاصمة المقدسة، وحاملي تأشيرة العمل الموسمي والمتعاقدين مع تلك المنشآت المسجلين في نظام أجير، خلال فترة موسم حج 1444هـ.

وتتيح منصة أبشر أفراد تصاريح العمالة المنزلية وأفراد الأسرة غير السعوديين، وعبر خدمة تصاريح دخول العاصمة المقدسة في بوابة مقيم الإلكترونية لجميع المنشآت.

اقراء ايضاً :

 

تواصل المملكة العربية السعودية جهودها لخدمة زوار الحرمين الشريفين، من خلال إصدار خدمات من شأنها تسهيل إجراءات الحج والعمرة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
بشرى سارة.. السعودية تعلن عن تأشيرة دخول جديدة تسعد قلوب العرب والمسلمين.. احصل عليها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بشرى سارة.. السعودية تعلن عن تأشيرة دخول جديدة تسعد قلوب العرب والمسلمين.. احصل عليها، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بشرى سارة.. السعودية تعلن عن تأشيرة دخول جديدة تسعد قلوب العرب والمسلمين.. احصل عليها.

قد تقرأ أيضا