الارشيف / منوع

هام.. الملك سلمان يصدر قرار جديد سيجعل حياة المغتربين بالسعودية بالجحيم...شاهد ماهو!!

اخبار من اليمن تضم السعودية العديد من الأشخاص الذين يقومون فيها من جميع الجنسيات ويعملون قي شركاتها ومؤسساتها العامة، كي تحقق التكافؤ الاجتماعي بين أفراد الوطن وتوفير فرص التوظيف للجميع.

وزارة الموارد البشرية السعودية اصدرت قرار يقضي بتوطين المهن التي في 2023، ولأجل ات تعرفوا المهن المسموح بها للاجانب في المملكة 2023، كان هذا المقال. المهن التي سيتم توطينها 2023 عند صدور قرار توطين المهن في المملكة بدأت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية بتوطين المهن والوظائف وتنظيمها في الدولة، ليتم توفير فرص عمل متكافئة في المجتمع وتعزيز بنية الاقتصاد السعودي وتنميته.

اقراء ايضاً :


 

 

 

 

 

 

 

 

ومن المهن التي سيتم توطينها: مترجم فوري. المسؤول عن شؤون العمل والعمال. أخصائي لغات كاتب الشكاوى والبلاغات. مدير الموارد البشرية. موظف الاستقبال الفندقي. المسؤول عن إدارة الموظفين وشؤونهم. أمين الصندوق.

.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
هام.. الملك سلمان يصدر قرار جديد سيجعل حياة المغتربين بالسعودية بالجحيم...شاهد ماهو!! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هام.. الملك سلمان يصدر قرار جديد سيجعل حياة المغتربين بالسعودية بالجحيم...شاهد ماهو!!، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هام.. الملك سلمان يصدر قرار جديد سيجعل حياة المغتربين بالسعودية بالجحيم...شاهد ماهو!!.