الارشيف / منوع

طلاب معهد العلوم والتكنولوجيا التطبيقي في زيارة علمية تطبيقية لمستشفى الغيضة المركزي

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

اخبار من اليمن  


جهينة نيوز/المهرة/لميس الأصبحي

اقراء ايضاً :

 


نظم اليوم الخميس طلاب معهد العلوم والتكنولوجيا التطبيقي التابع لجامعة العلوم والتكنولوجيا بمديرية الغيضة محافظة المهرة زيارة ميدانية تعليمية إلى مستشفى الغيضة المركزي بهدف الإطلاع على طبيعة الخدمات الصحية التي يقدمها المستشفى و الأقسام التي يحتويها.


في الزيارة التي رافقهم فيها نائب مدير المستشفى سالم عيسى القميري استمع طلاب و طالبات المعهد إلى شرح من مدير للمستشفى الإستاذ محسن بلحاف عن عدد الأقسام التي تتضمن المستشفى والإمكانيات حالياً، وخلال اللقاء تم التعريف بدور المستشفى الريادي في المحافظة كما تعرف الطلاب على.  قسم بنك الدم و أقسام امراض الدم و على طرق إجراء الفحوصات و الأجهزة المستخدمة في قياس دلالات أمراض الدم و قياس السموم و الأدوية وطرق تحضير العينات و الأجهزة الحديثة في تشخيص البكتيريا المرضية و التعرف على انشطة بنك الدم و الفحوصات المخبرية التي يتم اجراءها.

 

و لفت د. الحسن الشيباني نائب مدير المعهد أن هذه الزيارة تأتي ضمن أنشطة المعهد و في إطار الجهود الهادفة إلى تطوير العملية التعليمية و التعرف على الجوانب التشخيصية الحديثة.
 

و من جهتهم تقدم طلاب و طالبات معهد العلوم والتكنولوجيا التطبيقي بالشكر إلى مدير مستشفى الغيضة المركزي ولنائب مدير المستشفى سالم القميريا والدكتور على الكازمي، والدكتور عوض باعبده، واللدكتور غسان الكلدي ولكل العاملين فيها.

رافقهم الزيارة الأستاذ محفوظ عبدالله باشامس.

ce98de9cd2.jpg

b4aa1bde47.jpg

b29e3013b6.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
طلاب معهد العلوم والتكنولوجيا التطبيقي في زيارة علمية تطبيقية لمستشفى الغيضة المركزي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر طلاب معهد العلوم والتكنولوجيا التطبيقي في زيارة علمية تطبيقية لمستشفى الغيضة المركزي، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى طلاب معهد العلوم والتكنولوجيا التطبيقي في زيارة علمية تطبيقية لمستشفى الغيضة المركزي.

قد تقرأ أيضا