الارشيف / منوع

تحذير عاجل لجميع المحلات بالسعودية من فتاة متنكرة تقوم بهذه الفعل المريب تعرف على شكلها... صورة

اخبار من اليمن تمكنت القوى الأمنية السعودية من القبض على إمرأة رشت صيدلي بأحد المستشفيات التابعة لوزارة الدفاع السعودية، مقابل شراء 45 حقنة من هرمون النمو. وذكر البلاغ أن قيمة الرشوة 12 ألف ريال سعودي، فقد قامت السيدة بإرسل بريد إلكتروني إلى الهيئة الصحية لشراء حقن هرمون النمو، فإتصلت الهيئة بالسيدة بعد ان شكوا بها، وأبلغوا عن موافقتهم مقابل المبلغ المذكور، وبعد وصولها إلى الصيدلية تم القبض عليها وبحوزتها المال والحقن3. وتصدر الخبر الترند على مواقع التواصل الإجتماعي، كما إزداد البحث على ماهية الحقن، ليتبين أنها تساعد النساء في بعض الحالات لزيادة

الخصوبة وتأخر الشيخوخة محتوى مدفوع قوة امنية تضبط فتاة سعودية دخلت محل وقامت بفعل صادم مع العامل.. والمفاجأة كيف تم كشف امرهم! 2023/05/31 - الساعة 04:33

اقراء ايضاً :


 

 

 

 

 

 

 

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
تحذير عاجل لجميع المحلات بالسعودية من فتاة متنكرة تقوم بهذه الفعل المريب تعرف على شكلها... صورة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تحذير عاجل لجميع المحلات بالسعودية من فتاة متنكرة تقوم بهذه الفعل المريب تعرف على شكلها... صورة، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تحذير عاجل لجميع المحلات بالسعودية من فتاة متنكرة تقوم بهذه الفعل المريب تعرف على شكلها... صورة.