الارشيف / منوع

شاهد الأميرة السعودية. رجوة آل سيف كبرت على نفس ملامح الطفولة .. صور تكشف ذلك

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

اخبار من اليمن وطن- تداولت حسابات بمواقع التواصل الاجتماعي، صوراً من طفولة الأميرة رجوة آل سيف، زوجة ولي العهد الأردني الحسين بن عبد الله الثاني.

صور من طفولة الأميرة رجوة آل سيف

 

بقية التفاصيل في الاسفل

 


اقراء ايضاً :

 

 

 

 


 

وتزوجت الأميرة رجوة آل سيف الأمير الحسين بن عبد الله في حفل زفاف ملكي، يوم الخميس الماضي، في قصر زهران بالعاصمة الأردنية.

 

وحضر أفراد من العائلات المالكة حول العالم الزواج الملكي، بينهم ويليام، أمير بريطانيا وزوجته كيت، أميرة ويلز.

 

3 قطرات فقط من هذا المنتج كفيلة بإعادة الرؤية بنسكما حضر حفل الزفاف السيدة الأمريكية الأولى جيل بايدن وابنتها آشلي بايدن.وفي إحدى الصور تظهر الأميرة رجوة وهي تمارس هوايتها المفضلة وهي ركوب الخيل.ورأى متابعون أن رجوة كبرت وهي بنفس الملامح التي كانت عليها في طفولتها.من رجوة آل سيف!؟

بحسب مجلة “التايم“، فإنّ رجوة آل سيف، مهندسة معمارية، من مواليد العاصمة السعودية الرياض في 28 أبريل عام 1994.

 

تعد الابنة الصغرى لرجل الأعمال السعودي خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز السيف.

 

أما والدة رجوة، فهي عزة بنت نايف عبد العزيز أحمد السديري، وبذلك فهي قريبة ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان.

 

تعرف على #رجوة_خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف خطيبة الأمير الحسين بن عبدالله #ولي_العهد#الأردن #خطوبة_الأمير_الحسين #هنا_المملكة pic.twitter.com/4SQ15AmZvs

 

— قناة المملكة (@AlMamlakaTV) August 17, 2022

 

كما أنها من نسل شيوخ سدير في نجد، ولها شقيقان فيصل ونايف وشقيقة دانا، وفقاً لوكالة “فرانس برس”، بينما قالت وكالة “رويترز” إنها سليلة عائلة كبيرة لها صلات بالأسرة الحاكمةوتخرج والد رجوة، من الجامعة الأمريكية في بيروت بتخصص هندسة مدنية، وأسس شركة آل سيف مهندسون مقاولون، والتي تعد الآن إحدى أكبر شركات المقاولات في السعودية، بالإضافة إلى عدة شركات في قطاعات مختلفة.رجوة آل سيف تتقن 3 لغات 

وتلقت رجوة آل سيف، دروسها الثانوية في السعودية. وأكملت تعليمها العالي في كلية الهندسة المعمارية في جامعة “سيراكيوز” في نيويورك.

 

كما أنه رجوة تمتلك تخصصاً مهنياً في الاتصالات المرئية من معهد الموضة للتصميم والتجارة الأمريكي في لوس أنجلوس.

 

ووفقاً لما ذكرته شبكة CNN، فإن رجوة تتقن التحدث بـ3 لغات، هي الإنجليزية والفرنسية إضافة إلى اللغة العربية. في بلادها.بة 100%https://www.facebook.com/watanserbusa?fref=nf&ref=embed_post

4a2c78719a.jpg

634f82b15e.jpg

6bbe2c03a7.jpg

.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
شاهد الأميرة السعودية. رجوة آل سيف كبرت على نفس ملامح الطفولة .. صور تكشف ذلك ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد الأميرة السعودية. رجوة آل سيف كبرت على نفس ملامح الطفولة .. صور تكشف ذلك، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد الأميرة السعودية. رجوة آل سيف كبرت على نفس ملامح الطفولة .. صور تكشف ذلك.

قد تقرأ أيضا