الارشيف / منوع

سيدة سعودية تتصدر الترند العالمي بردة فعلها بعد ان عرفها زوجها بزوجته الثانية..(فيديو يوضع فعلتها)

اخبار من اليمن تصدّر الترند السعودي على موقع التدوين المصغر “تويتر”، مقطع فيديو يوثّق ما فعلته زوجة سعودية بزوجها بعد أن أخبرها أنه يريد الزواج عليها.

 

اقراء ايضاً :


 

 

 

 

 

 

 

 

وبحسب الفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد قام الزوج المقيم في مدينة أبها، بدعوة زوجته إلى أحد المطاعم لتناول طعام الفطور، ليفاجئها بأن زواجه من أخرى سيكون غداً.

 

وقالت مغردة أخرى: “بعذرها الناس تعطي رضاوة و ذا عازمها على عدس ! واضح تمهيد للحياة القادمة”. الرد على هذه التغريدة على تويتر رد الإعجاب بهذه التغريدة أما المغردة ريما فقالت: “يستاهل فيه احد يقول خبر مو زين لااحد برة البيت اقلها خليكم في بيتكم وربي ساتر عليكم”.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
سيدة سعودية تتصدر الترند العالمي بردة فعلها بعد ان عرفها زوجها بزوجته الثانية..(فيديو يوضع فعلتها) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سيدة سعودية تتصدر الترند العالمي بردة فعلها بعد ان عرفها زوجها بزوجته الثانية..(فيديو يوضع فعلتها)، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سيدة سعودية تتصدر الترند العالمي بردة فعلها بعد ان عرفها زوجها بزوجته الثانية..(فيديو يوضع فعلتها).