الارشيف / منوع

مشهورسعودي يكشف عن عمل بسيط في السعودية يكسب منه الوافدون ثروة هائلة تتجاوز الملايين كل شهر

اخبار من اليمن كشف مواطن سعودي يدعى "جابر المطيري" عن الأرباح التي حققها من العمل في تطبيقات التوصيل والتي بلغت 1.5 مليون ريال سعودي وهو صاحب الأرباح الأعلى بين زملائه. 
وقال المطيري أنه بدأ العمل في طلبات التوصيل منذ عام 2011 واستمر لمدة أربع سنوات بإجمالي 16 إلى 17 ساعة باليوم.  وأشار خلال لقاء له مع قناة "العربية" :- 

إلى أن صاحب التطبيق يحصل على نسب عالية تصل ل 40 و 45 %، مضيفا إلى أنه يسعى للحصول على تمويل لفكرة تطبيق خاص بالهواتف المحمولة.

 

بقية التفاصيل في الاسفل

 


اقراء ايضاً :

 

 

 

 


 

وأوضح أنه بدأ في إعداد التطبيق منذ عام 2011، وعمل تطبيق لجمع الأسر المنتجة في منصة واحدة، لتوصيل طلباتهم وعرض منتجاتهم، لتكون منتجاتهم برند عالمي بدلا من المحلي.

وحسب تقرير "القناة"، قضى جابر أكثر من عقدين من عمره في العمل بقطاع النقل من سيارات الأجرة التقليدية حتى انتقل إلى تطبيقات التوصيل وأنجز أكثر من 30 ألف رحلة ليحقق الرقم الأعلى بين أقرانه، وبلغت قيمة الرحلات النقدية مليون ونصف ريال. فيما أخذت شركات التطبيق أكثر من نصف المبلغ الذي حققه

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
مشهورسعودي يكشف عن عمل بسيط في السعودية يكسب منه الوافدون ثروة هائلة تتجاوز الملايين كل شهر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مشهورسعودي يكشف عن عمل بسيط في السعودية يكسب منه الوافدون ثروة هائلة تتجاوز الملايين كل شهر، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مشهورسعودي يكشف عن عمل بسيط في السعودية يكسب منه الوافدون ثروة هائلة تتجاوز الملايين كل شهر.

قد تقرأ أيضا