أجمل مذيعة أردنية على قناة العربية.. نسيت أنها على الهواء مباشرة وما فعلته امام العلن بدون خجل صدم ادارة القناه وجميع المتابعين (شاهد بالفيديو)

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أجمل مذيعة أردنية على قناة العربية.. نسيت أنها على الهواء مباشرة وما فعلته امام العلن بدون خجل صدم ادارة القناه وجميع المتابعين (شاهد بالفيديو)

تعرضت مذيعة قناة العربية الأردنية منتهى الرمحي، لموقف محرج أثناء إذاعة إحدى النشرات الإخبارية، ما أثار موجة من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً بين مغردي «تويتر».    

اقراء ايضاً :

وتداول روّاد على منصات التواصل مقاطع الفيديو، متسائلين عن السبب، وفيما اعتبر البعض الأمر «سقطة لا تغتفر»، وجد آخرون ما حدث شيئاً عادياً، ولا يستحق كل هذه الضجة.

أجمل مذيعة أردنية على قناة العربية.. نسيت أنها على الهواء مباشرة وما فعلته امام العلن بدون خجل صدم ادارة القناه وجميع المتابعين (شاهد بالفيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أجمل مذيعة أردنية على قناة العربية.. نسيت أنها على الهواء مباشرة وما فعلته امام العلن بدون خجل صدم ادارة القناه وجميع المتابعين (شاهد بالفيديو)، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أجمل مذيعة أردنية على قناة العربية.. نسيت أنها على الهواء مباشرة وما فعلته امام العلن بدون خجل صدم ادارة القناه وجميع المتابعين (شاهد بالفيديو).

0 تعليق