قسط بسعر الكاش 12 شهر.. اكسترا السعودية تكشف كيفية تقسيط جوال iphone 14 pro max- بادر قبل انتهاء العرض

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تتميز شركة extra السعودية بعروضها المستمرة على الأجهزة الإلكترونية، إذ من الممكن تقسيط جوال iphone 14 pro max من الشركة بكل سهولة بعد استيفاء الشروط، وذلك قبل انتهاء العرض الذي أعلنت عنه الشركة بعد توفّر هذا الإصدار الحديث من شركة أبل الأمريكية في السادس عشر من شهر سبتمبر عام 2022، فيما يأتي ذلك في إطار دور هذه الشركة التي تعد من العلامات التجارية الرائدة عالميًّا في بيع الهواتف المحمولة واتصالات تكنولوجيا المعلومات والكاميرات والأجهزة المنزلية، والتلفزيونات، وأنظمة الصوت وأجهزة الكمبيوتر، والعناية الشخصية، وغيرها من المنتجات.

 

اقراء ايضاً :

خطوات تقسيط جوال iphone 14 pro max من إكسترا السعودية

ومن الممكن تقسيط جوال iphone 14 pro max من إكسترا السعودية في أي وقت، وذلك من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني للشركة والدفع بإحدى البطاقات الائتمانية للبنوك المشاركة، على النحو التالي:

  • الدخول إلى الموقع الإلكتروني لشركة اكسترا، واختيار آيفون 14 برو ماكس.
  • دفع ثمن الهاتف بإحدى البطاقات الائتمانية التابعة للبنوك المشاركة في العرض، وهي بنك الأهلي، وبنك الراجحي، وبنك الرياض، وبنك ساب، وبنك العربي، وبنك الجزيرة، والبنك السعودي للاستثمار، وبنك الإمارات دبي الوطني.
  • الاتصال على البنك التابع له العميل، وتحويل عملية الشراء الكاش إلى تقسيط.

 

شروط شراء هاتف آيفون 14 برو ماكس من اكسترا السعودية بالتقسيط

وحدّدت شركة اكسترا السعودية مجموعة شروط وضوابط لشراء هاتف آيفون 14 برو ماكس بالتقسيط، وهي على النحو التالي:

 

  • عن طريق استخدام بطاقات الائتمان الخاصة بأي من البنوك المشاركة، يمكن للعميل تحويل مشترياته إلى برنامج أقساط 0%، لمدة شهرًا، باستثناء مصرف الراجحي وبنك الإمارات دبي الوطني، لأن الحد الأقصى للأقساط هو 6 أشهر.
  • يسري هذا العرض حتى نهاية عام 2022م.
  • وللاستفادة من العرض، لا بد من أن يكون العميل بشراء بحد أدنى 3500 ريال سعودي، في فاتورة واحدة من أي متجر لإكسترا أو على موقع اكسترا الإلكتروني.
  • على العميل الاتصال بالبنك بعد يومين من تاريخ الشراء، وقبل ثلاثة أيام من تاريخ استحقاق كشف الحساب وطلب تحويل المعاملة إلى برنامج أقساط 0%، ويمكن الرجوع للبنك الذي يتعامل معه العميل للحصول على تفاصيل أكثر.
  • من الممكن تطبيق شروط أخرى وفقًا للسياسة الداخلية لكل بنك من البنوك المشاركة في العرض.

 

قسط بسعر الكاش 12 شهر.. اكسترا السعودية تكشف كيفية تقسيط جوال iphone 14 pro max- بادر قبل انتهاء العرض ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قسط بسعر الكاش 12 شهر.. اكسترا السعودية تكشف كيفية تقسيط جوال iphone 14 pro max- بادر قبل انتهاء العرض، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قسط بسعر الكاش 12 شهر.. اكسترا السعودية تكشف كيفية تقسيط جوال iphone 14 pro max- بادر قبل انتهاء العرض.

0 تعليق