“أمريكانا” تطرح 30% من أسهمها للاكتتاب في أبوظبي والسعودية

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أكدت شركة “أمريكانا” للمطاعم العالمية “بي إل سي”، اليوم الأربعاء، نيتها طرح أسهمها في سوق أبوظبي للأوراق المالية والسوق المالية السعودية “تداول”. من خلال طرح عام أولي مزدوج ومتزامن.

وتعتزم شركة “أدبتيو إيه دي إنفستمنتس” المحدودة “المساهم البائع” طرح 2،527،089،930 سهماً من أسهمها العادية. التي تمثل 30% من إجمالي الأسهم المصدرة في رأس مال شركة “أمريكانا” للمطاعم. في طرحٍ عام أولي مزدوج ومتزامن وإدراج أسهم الطرح في كلٍ من سوق أبوظبي للأوراق المالية في دولة الإمارات والسوق المالية السعودية في المملكة العربية السعودية. وسيتم استلام صافي متحصلات الطرح من قبل المساهم البائع.

اقراء ايضاً :

ومن المتوقع أن تستمر فترة الاكتتاب من 14 حتى 21 نوفمبر 2022 لشريحة المستثمرين الأفراد في الإمارات والسعودية. ومن 14 حتى 22 نوفمبر 2022 لشريحة المؤسسات المؤهلة. فيما من المتوقع أن يبدأ تداول الأسهم في سوق أبوظبي للأوراق المالية والسوق المالية السعودية “تداول” في تاريخ 6 ديسمبر2022 أو حوالي ذلك التاريخ.

ويخضع إكمال عملية الطرح وقبول بدء التداول لظروف السوق والحصول على الموافقات التنظيمية اللازمة ذات الصلة. في كلٍ من دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

“أمريكانا” تطرح 30% من أسهمها للاكتتاب في أبوظبي والسعودية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر “أمريكانا” تطرح 30% من أسهمها للاكتتاب في أبوظبي والسعودية، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى “أمريكانا” تطرح 30% من أسهمها للاكتتاب في أبوظبي والسعودية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق